شاهد الفيديو الذي أثار غضب السعوديين وتسبب في مقاطعة منتجات البان ندي

هاشتاق مقاطعة منتجات البان ندي يتصدر تويتر السعودية

اثار المقطع الترويجي الذي صنعته شركة ندي لتصنيع منتجات الألبان، موجة غضب عارمة علي موقع التدوينات العالمي تويتر، وتسبب في إثارة جدلاً واسعاً بين المغردين ورواد التواصل الإجتماعي، حيث عبر النشطاء عن غضبهم الشديد حول الكلمات التي تم بثها في المقطع الدعائي، وقاموا علي الفور بتدشين هاشتاج مقاطعة منتجات البان ندي ، رداً علي الإساءة البالغة التي تم طرحها في الفيديو.

وحذر نشطاء مواقع التواصل الشركة بأن الإعلان سيء المحتوي والمضمون، وإخراجه تنقصه الإحترافية، لأنه يستفز المشاعر، وسيؤدي إلي مقاطعة منتجات الشركة، وطلبوا منهم أن يقوموا بحذف الإعلان علي الفور.

ويستعرض عليكم “الريادة نيوز” أسباب غضب رواد التواصل بالسعودية، والأسباب التي أدت إلي انشاء حملة لمقاطعة منتجات شركة ندي، كما نعرض عليكم ردود أفعال النشطاء والمغردين حول هذا الأمر.

شاهد ايضا… فيديو يوثق اختطاف حنان المقبل من أمام منزلها ويكشف تفاصيل مثيرة عن الحادث

أسباب انطلاق هاشتاق مقاطعة منتجات البان ندي من وجهة نظر المغردين:

نشرت شركة ندي أعلي المقطع الترويجي لإحدي منتجاتها كلمات: “مهما كان توجهنا، ومهما اختلفت آراؤنا، يجمعنا وطن واحد، ونستظل براية واحدة اليوم الوطني السعودي.

– الإعلان الذي نشرته شركة ندي يوجد به عدة مخالفات شرعية وقانونية.

– الإستهزاء بالدين.

– عدم التقيد بأنظمة الدولة والاستخفاف بها، حيث أن الفتيات لها جهة مخصصة.

– نشر الفوضي والتفرقة بين أطياف المجتمع.

يهمك ايضا: فريق اغتيال خاشقجى يخرج عن صمته ويعترف اعترافات غير مسبوقة

آراء وردود أفعال النشطاء حول هاشتاق مقاطعة منتجات البان ندي

غرد الهمام بن حارثة: “شركة سيئة بكل المقاييس الشيء الوحيد اللي كسبوه من الاعلان المخيس هذا ان النسويات والليبراليين بيمدحون الشركة وهذا لو قالو لك”.

ونشر محمد الهاشمي: “نصرةً للدين اعلن مقاطعتي لهذه الشركة ومنتاجاتها وعودتي لشركة المراعي الشريفه. اتحمل التلاعب بالاسعار ولكن لا اتحمل الاستهزاء بالدين”.

وقالت فيحاء: “ياخي عجزت اعبر وربي صح ان فكرتهم مالها علاقه لكن ما قالو الا الصدق كان في تشدد والحين مثل منتم شايفين ؟ اذا تشوفونهم يسخرو من الدين فا انتم مطبقين السخريه اصلا”.

ردود أفعال النشطاء علي هاشتاج مقاطعة منتجات البان ندي
ردود أفعال النشطاء علي هاشتاج مقاطعة منتجات البان ندي

وكتبت sad girl: “الاعلان ماتدري تضحك عليه من سماجته او تعصب، معقوله خلصت الافكار عندهم، عشان كذا هي شركه خايسه دام الاعلان مستواه ضعيف اجل كيف المنتجات بتكون، كويس اني مااشري منهم”.

وعلق أحمد: “صح إنكُ تفكُ أزمة خاصة وقت العمل بمنتجات شراب زبادي يوناني وما أقدر أقاطع لكن والله إعلانك مفروض القائمين ع الإعلان يُفصل، سوء تسويق في وقت اليوم الوطني و ترابط محتوى الاعلان صفر وش قلة الحياء ذي”.

 

 

 

https://twitter.com/i/status/1173936308508643328

التعليقات مغلقة.