شاهد المقطع كامل بدون حذف فيديو BM ابيض الكويت للكبار فقط

تداول رواد مواقع التواصل في الكويت مقطع فيديو BM ابيض الغير اخلاقي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وتصدر الهاشتاق وسط تفاعل كبير من المغردين، الذي عبروا عن غضبهم واستايئهم الشديد حول ارتكاب ذلك الفعل الفاضح، حيث ظهرت في فيديو بي ام الابيض فتاة تخلع حذائها وتقوم بحركات خادشة للحياء، وبجانبها احد الشباب يرتدي تيشرت اسود.

فيديو BM الابيض في الكويت

اثار مقطع الفيديو المسرب بجانب سيارة BMW البيضاء موجة من السخط والغضب علي ارتكاب الفضائح والافعال المشينة تلك في الكويت، خاصة علي الطريق العام، واوضح النشطاء ان تلك الجرائم المنافية للآداب تساعد علي هدم القيم والمعايير الحميدة داخل المجتمع الكويتي، كما تربو الي نشر الفسق والفجور بين الشباب والفتيات.

وعبر هاشتاج #بي_ام_ابيض ناشد المغردون السلطات الكويتية بسرعة التحرك للقبض علي مرتكبي فيديو BM ابيض بالكويت، وعند القاء القبض عليهم يجب ان ينالوا اقصي عقوبة رادعة، ليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه بإرتكاب الفضائح والافعال الخادشة للحياء علي الطرقات والاماكن العامة.

يذكر ان فيديو سيارة بي ام الابيض الكويت هي الكلمة الاكثر بحثا علي منصات التواصل ومحرك البحث الشهير جوجل الآن في دولة الكويت، حيث يرغب الجمهور في معرفة تفاصيل الواقعة.

تفاصيل فيديو بي ام الابيض الكويت

ظهر بالفيديو شاب وفتاة يقدمون علي ارتكاب فعل فاضح في احدي المناطق التي تطل علي الطريق العام، وقد قام احد الاشخاص بالتقاط مقطع فيديو قصير دون علمهم، بكاميرا هاتفه، ومن ثم قام نشرها عبر الصفحات ومنصات التواصل لتنتشر كالنار في الهشيم.

وطالب الجمهور الرشيد الشرطة الكويتية بضرورة التعرف علي الشاب والفتاة، وعرضهم علي النيابة العامة، للتحقيق في الواقعة، وتطبيق اقصي عقوبة ممكنة عليهم، حتي لاتتكرر مثل تلك الجرائم المنافية للآداب في اي بقعة من الاراضي الكويتية.

 

التعليقات
error: Content is protected !!