شاهد بالفيديو تحيا مصر تزلزل شوارع القاهرة  علي لسان شعب مصر العظيم

شاهد بالفيديو تحيا مصر تزلزل شوارع القاهرة  علي لسان شعب مصر العظيم

خرجت الحشود من المصريين اليوم وأمس لشوارع القاهرة يحملون أعلام مصر ويهتفون تحيا مصر وعاش السيسي ويحملون لافتات تؤكد حبهم للرئيس السيسي بطل مصر العظيم .

وكانت جماعة الإخوان الإرهابية قد دعت إلي مليونية للخروج إلي شوارع القاهرة ومع الأسف لم يخرج احد من الخرفان فخرجوا الوطنيين إلي شوارع القاهرة يعبرون عن ولائهم لهذا الرجل وحبهم الكبير له.

وسط فرحة كبيرة وزغاريد وهتافات وأناشيد سطروا ملاحم الحب والولاء والإخلاص والوفاء لرجل أعطي كل مايملك من اجل أن تبقي مصر كما هي أمام العالم ولا تهتز صورتها ابدأ .

هكذا هي مصر وصورتها الآن أمام العالم تؤكد للجميع حب الشعب لرئيسهم كما إن هذا الرجل لايؤمن بالمسكنات ولا يريد أن تنجرف مصر إلي الهاوية .

هو يريد أن تبقي مصر متماسكة ويعيد بناء مصر الجديدة من جديد مستمدا من حضارة الماضي ويضيف عليها كل ماوصلنا إليه من تطورات العصر الحديث.

يسلح الجيش ويقوي منه حتى يبقي صامدا أمام جحافل الإرهاب ويواجه كل يوم ميليشيات الظلام ويقهرهم ، وستبقي مصر ابد الدهر هي مصر بجيشها القوي الذي ذكره الله في قرآنه المجيد ، بشعبها الطيب الجميل المحب لرئيسه وبلده ، برئيسها المناضل الذي تدرج في المناصب حتى وصل إلي هذه المكانة باقتدار ونجاح واستحقاق وحكمة.

إن مصر الآن تحفل بمكانة كبيرة وتسير بخطوات واثقة في الله الي العلا دوما .

إن مصر الآن هي الدولة الوحيدة في المنطقة التي يعمل لها الجميع ألف حساب .

إن مصر تستطيع دحر الأعداء بقوة وتصمد أمام أي عدو يريد ان ينال منها وأمنها وأرضها وعرضها .

وان الذين لايبالون المسؤولية فهم كالأغنام هم بالفعل ” خرفان” لا ينظرون حولهم ليشاهدون البلدان العربية وانهيارها وتشرد أهاليها في البلاد وبيع النساء والأطفال والجرائم التي نسمع عنها كل يوم .

 

 

التعليقات