شاهد.. بالفيديو.. فيفي عبده ترقص على أنغام أغاني عراقية بفستان أزرق شيفون

 

نشرت الفنانة الاستعراضية فيفي عبده ، مقطع فيديو جديد لها، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ظهرت فيها وهي ترقص على إحدى الأغنيات العراقية.

وطلت الفنانة الإستعراضية فيفي عبده بالساحل الشمالي، بفستان من الشيفون أزرق اللون، عاري الأكتاف، مفتوح من الجانبين، مستعرضة مهاراتها في الرقص بالطريقة العراقية، ومعبرة لمتابعيها عن حبها الشديد لشعب العراق، معلقة على الڤيديو بقولها:‏بحبك واويا شعب العراق.

وتفاعل جمهور ومتابعين الفنانة فيفي عبده ، بألاف اللايكات مع هذه الفيديو، حيث تلقت الفنانة العديد من التعليقات الإيجابية معبرين عن حبهم لها بجانب الإنتقادات المسيئة لها، حول الفيديو الذي نشرته.

وكان من أبرز التعليقات على أخر فيديو للفنانة الاستعراضية فيفي عبده ، “إحنا كمان بنحبك يافوفة”، وقال أخرون “ماشاء الله على النشاط والطاقة اللي عندك، لما بنشوفك بنحس بطاقة إيجابية كبيرة”.

بينما انتقد البعض الأخر “فيفي”، بسبب فستانها العاري، واستمرارها في الرقص رغم تقدمها بالعمر قائلين: عيب يافوفة دة إنتي تيتة إحترمي سنك”.

https://www.instagram.com/p/B1rpUhBgXfs/?igshid=1g0fa27tmknhi

 

وتحرص الفنانة الاستعراضية “عبده” دائمًا على نشر فيديوهات راقصة لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وانستجرام”، بجانب عملها الفني، حيث اشتهرت بإستمرار التواصل مع متابعيها وترديد جملتيها الشمهورة “خمسة إمواه” وايوة بقا”.

وتعرضت الفنانة الاستعراضية للعديد من الانتقادات الحادة من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وكان ذلك بسبب استمرارها في الرقص بهذه الطريقة رغم تقدم العمر بها، بالإضافة إلى الإطلالات التي تظهر بها في العديد من الفيديوهات وذلك بعد غيابها سنوات طويلة عن الرقص.

وظهرت “عبده” بزيادة وزن واضحة في أغلب فيديوهاتها المعروضة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أدت إلى انتقاد الكثيرين لها، إذ أكدوا أنها فقدت لياقتها مع تقدم العمر ولم تعد قادرة على الرقص مؤكدين على ضرورة احترامها لهذه الحقيقة.

وتعتبر الفنانة فيفي واحدة من أشهر فنانات الاستعراض في مصر والوطن العربي، كما أنها ايضا تُعد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”، “وانستجرام”، بسبب نشرها للعديد من الفيديوهات الراقصة بجانب بعض الصور.

وكان اخر اعمال الفنانة الاستعراضية فيفي، الدرامية مسلسل “مملكة الغجر” الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وشاركتها البطولة الفنانة حورية فرغلي.

التعليقات مغلقة.