شاهد صورة اروى عمر المسربة بالغلط على انستقرام

صورة اروى عمر المسربة بالغلط على انستقرام تشعل مواقع التواصل السعودية اليوم، حيث تم تسريب صورة لمشهورة سناب شات السعودية اروى عمر تم نشرها عن طريق الخطأ، ولكنها انتشرت كالنار في الهشيم على منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة.

نرصد لكم تفاصيل الواقعة، وردود الافعال خلال الساعات القليلة الماضية.

صورة اروى عمر المسربة انستقرام

اشار عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ان الصورة التي تم تسريبها لمشهورة سناب شات السعودية، تم نشرها عن طريق الخطأ، والتي ظهرت فيها اروى عمر في وضع غير اخلاقي.

ولكن سرعان ما انتشرت الصورة على منصات التواصل الاجتماعي، وتداولها النشطاء بشكل كبير خلال الساعات الماضية هذا ما جعل مشهورة سناب تخرج في فيديو بث مباشر على صفحتها الرسمية، تبكي فيها وتطلب من المتابعين بحذف الصورة التي نشرت بالخطأ. الفيديو كامل من هنا

مقطع اروى عمر بالغلط يتصدر تويتر

تم تدشين حملات قوية على موقع التغريدات المصغرة تويتر، بعد الصورة المسربة للمشهورة السعودية، للمطالبة بحذف الصورة وعدم تداولها، لما تظهره من وضع غير اخلاقي! ولمخالفتها عادات وتقاليد المجتمع.

كما أعلنت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اليمنية، والمقيمة في المملكة العربية السعودية، أروى عمر، أنها ستقاضي كل من قاموا بـ“التشهير“ بصورتها المسربة.

من هي اروى عمر

وأروى عمر تزوجت في السابق ولديها طفل ، وهي من أصول يمنية ، وولدت في جدة ودرست الفنون الجميلة في جامعة الملك فهد ، وأبدعت أروى عمر في فن رسم الصور للأطفال وتقديم محتوى نال إعجاب الأطفال والكبار وكسبت شهرة واسعة ، وقبل دخولها السجن كانت قد أعلنت خطبتها وأثار شكل خطيبها السخرية بسبب مظهره لكنها قالت أنها دعت الفنانة بلقيس للغناء في حفل زواجها وطلبت مهر نصف مليون ريال وتسجيل منزل بأسمها لتوافق على الزواج . ولا يعرف أن كان خطيبها لا يزال متمسكاً بها بعد قضية المخدرات او قام بفسخ خطوبته منها .

 

قد يهمك ايضاً:  من هى اروى اليمنية ومن هو زوجها

التعليقات مغلقة.