شاهد صورة مريم حسين المحذوفة تشعل السوشيال ميديا

.تصدرت الفنانة مريم حسين ، تريند السعودية ، عقب نشرها صورة لها عبر صفحتها بموقع الفيديوهات وتبادل الصور إنستجرام، ظهرت بشكل مغير ببشرة سمراء، بالتزامن مع أصحاب البشرة السمراء، وحازت الصورة على الكثير من التعليقات.

وكتب مريم حسين على الصورة قائلة:”لا فضلَ لعربيٍّ على عجميٍّ ولا لعجميٍّ على عربيٍّ ولا لأبيضَ على أسودَ ولا لأسودَ على أبيضَ إلا بالتَّقوَى، النَّاسُ من آدمُ، وآدمُ من ترابٍ”.وبعد مرور دقائق قامت الفنانة بحذف الصورة واستبدالها بتلك الأساسية مع التعليق نفسه ومضيفة كلمة “اعتذر” بالإنكليزية.

مريم حسينوعلق مغردون على الصورة:‏﮼هدووء ‘̣@noony_et “من كنتي مع علي نجم وانا احبكك روحك لطيفه ومازلت ااتابعك” وعلق آخر Meme mariamalhomoud”ماعندها نظر ولا عندها سالفة هذي جليلة حيا انتي الزين كله زازي”.

يشار إلى أن مريم حسين ، ولدت فى مدينة تطوان المغربية، عام 1988م، وتقول الفنانة فى تصريحات تلفزيونية أن والدها عراقي ووالدتها مغربية، وشاركت فى العديد من الأعمال، وبدأت مسيرتها الفنية عام 2010 بمشاركتها فى مسلسل “الجيران” ونجحت فى أداء دورها وحققت شهرة جيدة، حتى إنتقلت إلى عالم الغناء وقامت بتسجيل أغنية منفردة حملت اسم «من شفته».

إقرأ أيضاً:-

التعليقات مغلقة.