شاهد.. صور سما المصري الغير أخلاقية تغضب نشطاء تويتر

تداول نشطاء موقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعض من ال صور سما المصري الراقصة الإستعراضية، معبرين عن إستيائهم من تلك الصورة، مما أدى إلي إعتبار النشطاء تلك الصور بالصور “الغير آخلاقية وآخرون بأنها عارية وخادشة للحياة”.

شاهد أيضاً:- فيديو سما المصري العاري الذي يبحث عنه الجميع

وفي سياق متصل، أمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بالتحقيق مع المتهمة سما المصرى ، وكان في وقت سابق قد أمر بالتحقيق مع الطالبة حنين حسام بسبب فيديوهاتها الغير أخلاقية علي تطبيق تيك توك.

سبب حبس سما المصري

حيث ألقت وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية القبض علي سامية أحمد عطية – وشهرتها سما المصري في يوم الجمعة الموافق 24-4-2020، وفقاً لأمر النيابة العامة، وقريباً سوف تعلن النايبة عن التحقيقات.

إعتقال هرم مصر الطالبة حنين حسام

ألقت الأجهزة الأمنية القبض علي الطالبة حنين حسام هرم مصر الرابع كما يلقبونها البعض عبر السوشيال ميديا، وذلك بسبب بعض المقاطع الخارجية لها عبر تطبيق “تيك توك”، تدعو إلي الفسق والفجور.

إقرأ أيضاً:- صور سما المصري الإباحية التي تسببت في حبسها

حيث أهتزت صفحات التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية بسبب الطالبة ” حنـين حسام “، التي أثارت الدهشة بين مستخدمي تيك توك، وراح عدد كبير من مستخدمي فيس بوك وتويتر يطالبون بالتحقيق معها والقبض عليها وذلك بسبب دعوتها لممارسة الفجور من خلال فيديو عبر تطبيق “تيك توك “.

فيديو حنين حسام

حيث نشر عدد كبير من اصحاب حسابات المستخدمين تغريدات غاضبة ضدها مطالبون بتقديم بلاغ للنائب العام والتحقيق معها، وتصدرت حنيـن حسام مؤشرات  فيس بوك تحت هاشتاج ( #القبض_علي_حنيـن_حسام )، وتفاعل معه عدد كبير من المستخدمين، مطالبون بإغلاق حساباتها علي جميع صفحات السوشيال ميديا والتحقيق معها.

التعليقات مغلقة.