شاهد.. فرحان العلي مقطع خادش علي تويتر يحصد الملايين من المشاهدات

حصد فرحان العلي مقطع خادش علي تويتر الكثير من المشاهدات منذ أن تم تسريبه عبر شبكة التواصل الإجتماعي، وثار يبحث الكثيرون عنه خلال الساعات القليلة الماضية.

وتجدر الإشارة أنه لا تزال الجهات الأمنية في ممكلة الكويت، تحقق مع الفنان من أصول باكستانية فرحان العلي بشأن مقطع الفيديو علي تويتر الفاضح، وذلك بعد صدور قرار من النيابة العامة يوم الأحد بحجزه 21 يوما على ذمة التحقيقات.

فيما أعلنت وزارة الداخلية الكويتية يوم 17 يونيو، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر ” قائلة:”الإعلام الأمني: ضبط من قام بتصوير احد النزلاء وتحويله الى جهات التحقيق”.

وأثار فيديو فضيحة فرحان العلى ، الممثل الباكستاني المقيم في الكويت، جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي، عقب نشره فيديو غير أخلاقي عبر حسابه الشخصي بتطبيق سناب شات.

وتسبب فيديو فضيحة فرحان العلى ، فى إستياء العديد من المغردون عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، وأعتبر البعض أن الفيديو إباحي وغير أخلاقي بالمرة وآخرون أعتبره على أنه مقطع فيديو خادشاً للحياة، ولا يُمكن تداوله.

فرحان العلي مقطع خادش علي تويتر

حيث أن الفيديو كان مخلاً بالآداب العامة، لما فعله فرحان فى محتوى الفيديو حيث قام بإظهار ”عضوه الذكري“، وهذا تسبب فى غضب الملايين على موقع التواصل الإجتماعي، مطالبين بسرعة القبض عليه.

وأكد الكاتب الصحفي نايف الشمري، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أنه تم منذ قليل إلقاء القبض على مرتكب الفيديو الفاضح قائلاً:””ألقي القبض على الممثل فرحان العلي بعد الفضيحة المدوية التي نشرها بسنابه وهو في وضع مخل ياعيب الشوم والله ما توقعناها منك يا فرحان.. #فرحان_العلي“.

لمشاهدة فرحان العلي مقطع خادش تويتر من خلال هذا الرابط .. فضيحة فرحان العلي بالفيديو الممثل الكويتي عاريا ويخرج عضوه الذكري للمشاهدين

التعليقات مغلقة.