شاهد فيديو اعتداء باسم سمرة علي محمد رمضان في فرح شعبي بسبب رقاصة

محمد رمضان مسلسل البرنس

تداولت العديد من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي خبر يشير إلي نشوب خناقة بين الفنانين محمد رمضان وباسم سمرة، في إحدي الأفراح الشعبية، وأثار هذا الخبر جدلاً واسعاً علي السوشيال ميديا، وحصد عدد كبير من التعليقات.

وظهر سمرة في مقطع الفيديو يقوم بدفع محمد رمضان أثناء الغناء علي المسرح في فرح شعبي، مما أثار دهشة رمضان الذي كاد أن يسقط من أعلي المسرح بسبب الدفعة القوية، وسط ذهول تام من الحضور.

واجتذب مظهر باسم سمرة عيون الجمهور، حيث لم يعتذر لمحمد رمضان عن تلك الدفعة الغير مبررة، خاصة أنه لم يصدر بينهما اي مشاكل فنية او شخصية سابقة، حيث كانت علاقتهما طيبة جدا.

وتناقلت العديد من المواقع الإخبارية الشهيرة تلك الواقعة الفنية المثيرة، بين قطبي الشاشة المصرية في وقتنا الحالي، تزامناً مع إحاطة المشاكل والمواجهات الشرسة بمحمد رمضان، والذي قام هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية مؤخراً بمنعه من الغناء وإقامة الحفلات.

وانتشرت بعض الشائعات علي منصات السوشيال ميديا، عن سبب دفع رمضان لسمرة، مرديين أنه كان بسبب راقصة تحيي الحفل الشعبي.

ولكن بسؤال الفنان باسم سمرة تبين عكس ذلك، وأوضح ان الواقعة بسبب تزاحم عدد كبير من الأشخاص علي المسرح، لإلتقاط الصور مع كلا من الفنانين.

شاهد ايضاً: القصة الكاملة لـ بركات وابو النيل “بخاخة حنكش” تريند السوشيال ميديا

خناقة محمد رمضان وباسم سمرة في فرح شعبي مسلسل البرنس

موعد واقعة تدافع باسم سمرة و محمد رمضان

ويرجع تاريخ تلك الواقعة إلي الساعات الأولي من فجر يوم الجمعة في 13 ديسمبر الماضي، اثناء حضور باسم ورمضان فرح شعبي، لأحد كبار الأعيان بمنطقة المنيب التابعة لمحافظة الجيزة.

ويدعي عبد الهادي حسنين الشخص الذي أقام حفل زفاف شعبي، حضره أكثر من 50 ألف شخص، بوجود العديد من الفقرات الغنائية الشعبية.

سبب حضور محمد رمضان فرح المنيب

وحضر النجم محمد رمضان تلك الليلة الشعبية ليبارك للعروسين، حيث تربطهما علاقة جيران قديمة، ولكن كعادة رمضان قام بالصعود إلي المسرح ليهنئهم علي طريقته الخاصة، ويقوم بتقديم فقرات عديدة ، كنوع من الإهداء للعروسين.

وقام رمضان بتقديم بعض من أغانيه الشهيرة خلال حفل الزفاف مثل: “مافيا، زلزال، نمبر وان، أنا السلطان، وأنساى”، وغيرها من الأغاني الذي طرحها برقصات مختلفة، جعلت الحضور يتفاعل معها بل ويردد كلمات أغانيه.

وكتب رمضان عبر صفحته الرسمية علي “فيس بوك”، منشور يهنيء فيه عبد الهادي حسنين قائلا: “ألف مبروك يا عبد الهادي يا ابن العيلة الغالية على قلبى.. صاحبى وابن صاحبى وعمك صاحبى”، ونشر فيديو خلال غنائه في الحفل”.

آخر أعمال محـمد رمضان الفنية

أعلن المخرج محمد سامى عن تكثيف جهوده، وزيادة ساعات العمل إلي 18 ساعة يومياً في تصوير مسلسل “البرنس” بطولة النجم محمد رمضان، حيث يقرر عرضه في رمضان المقبل، حتي يتسني لهم اللحاق بالعرض الرمضاني القادم.

ويعد مسلسل البرنس من انتاج شركة سينرجى، حيث انتهى سامى وفريق عمله من تصويرجزء كبير من مشاهد المسلسل حتى الأن، وتصور حالياً أسرة المسلسل عدة مشاهد داخل الديكور الأساسى في الحارة الشعبية بمدينة الإنتاج الإعلامي.

ويستمر التصوير لعدة أيام أخرى، على أن ينتقل مخرج العمل إلى مواقع تصوير جديدة خلال الأيام المقبلة .

مسلسل البرنس

مسلسل “البرنس” تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخرمن الفنانين والمقررعرضه فى شهررمضان المقبل.

فيديو محمد رمضان وباسم سمرة

التعليقات مغلقة.