التخطي إلى المحتوى
شاهد.. فيديو الفندق الماجن في الكويت كامل بدون حذف للكبار فقط
فيديو الفندق الماجن في الكويت كامل

اثار مقطع فيديو الفندق الماجن بدولة الكويت غضب الكثيرين من المواطنين واشعل نيران السوشيال ميديا، في وقت لم يتعدي الساعات منذ انطلاقه عبر تطبيقات التواصل، وظهرت موجة الاستياء تلك عبر “تويتر” حيث اطلق النشطاء العديد من الوسوم عن حفل فندق الكويت الماجن، والتي أقيمت ليلة رأس السنة 2021 ، في أحد الفنادق الشهيرة بالكويت، وسوف نذكر لكم تفاصيل المقطع كاملة عبر موقعنا الريادة نيوز.

تفاصيل حفل الفندق الماجن

انتشر مقطع الفندق الماجن كالنار في الهشيم بعد أن لفت انظار الجميع لما حدث به من افعال خادشة للحياء، لم ولن يقبلها المجتمع الكويتي، حيث ظهر بعض الشباب والفتيات، يرقصون داخل حفل رأس السنة بمكان داخل الفندق يشبه الملهي الليلي، وترتدي الفتيات ملابس منافية للذوق العام، ويشربون المنكرات، مما اثار جدلاً واسعا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

يهمك.. فضيحة فيديو الفندق الماجن في الكويت | فيديو الفندق الماجن كامل

علي الفور اطلق المغردون علي تويتر عدة هاشتاغات يعبرون فيها عن رفضهم الشديد، واستنكارهم لتلك الحفلة الماجنة بالفندق الكويتي الشهير، كما طالبوا السلطات بضرورة التحري عن الواقعة سريعا، والقاء القبض علي الاشخاص الذين ظهروا في فيديو الفندق الماجن ، وناشدوا بمحاسبتهم وتوقيع أقصي عقوبة عليهم حتي يكونوا عبرة لمن تسول له نفسه بهدم القيم والمعايير داخل المجتمع الكويتي.

القبض علي المتواجدين بحفلة فندق الكويت

وكتب نائب مجلس الأمة أسامة المناور، عبر حسابه علي تويتر قائلا: “ننتظر الإجراءات الصارمة، ف‏الفنادق تسأل عنها وزارة الإعلام، ووزارة الصحة مسؤولة عن التجمعات، ومجمل ذلك يسأل عنه وزير الداخلية”.

وصرحت أنوار مراد المتحدثة بإسم وزارة الاعلام، أنه جرى رصد مخالفات قانونية في أحد الفنادق، تتعلق بإقامة حفلات موسيقية من غير ترخيص قانوني ، مشيرة أنه القي القبض على القائمين على الحفلة لمخالفتهم الآداب العامة واحالتهم إلى النيابة .

مقطع فيديو الفندق الماجن كامل

ارتفعت مؤشرات البحث عبر محرك “جوجل” عن مقطع فيديو فندق الكويت الماجن كامل، حيث يرغب رواد السوشيال ميديا في معرفة تفاصيل حفلة الفندق الماجن ومشاهدة المقطع الذي تسبب في موجة عارمة من السخط والغضب، وعلي إثره تم تدشين عدة وسوم لعل أبرزها هاشتاق #حاسبوا_الفندق_الماجن .

 

فضيحة الفندق الكويتي ليلة رأس السنة 2021

تحتفل جميع دول العالم كل عام في ليلة رأس السنة ، وكثيرا مايسعد المواطنين بلحظات الاحتفال واطلاق الالعاب النارية بألوانها المبهجة واللامعة، والتي تضفي المزيد من السعادة داخل قلوب الناس، ولكن هذا لم يسير علي النحو الصحيح داخل أحد الفنادق الشهيرة بالكويت، حيث ظهر مجموعة من الرجال والنساء يرقصن علي الأغاني الصاخبة ويرتدون ملابس مثيرة وفاضحة، كما شربوا الخمر وارتكبوا الفجور الذي يساهم في نشر الفسق داخل المجتمع الكويتي الراشد.

وننشر لكم عبر موقعنا الريادة نيوز بعض من تغريدات النشطاء علي تويتر عبر وسم حاسبوا الفندق الماجن ، والذي اشاروا فيه إلي ضرورة معاقبة ادارة الفندق علي التصريح، بإقامة حفلات من هذا النوع وجاءت التعليقات كالتالي:

كتب مغرد عبر حسابه: “البعض يقولون كبرتواا الموضوع، والا فيه قضايا اهم، سؤالي ترضى اختك تروح للحفله، وتترقص بين الشباب والا لا؟ اكيد لا .. فانطم وإذا اي عادي، فرع عن راسك نبي نشوفك”.

وقال مغرد آخر: “انتفض نواب المجلس الاشاوس بشراسه، علي المنظمين والمحتفلين بعيد الميلاد، وسراق المال العام والمزورين والمزدوجين، يعيشون في سلام ونعيم”.

ونشر حساب تفتيش الكويت الرسمي ذلك البيان :

  • وزارة الاعلام تؤكد حرصها على تطبيق القانون، والمحافظة على الآداب العامة .
  • رصد مخالفات قانونية في أحد الفنادق، تتعلق بإقامة حفلات موسيقية من غير ترخيص قانوني .
  • جاري إحالة المخالفة، والقائمين عليها إلى النيابة العامة، لمخالفتهم النظام والاداب العامة .

جدير بالذكر أن عام 2020 قد شهد بعض الأحداث المثيرة في الكويت، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل حول فيديو الفندق الماجن بالكويت، في الساعات القليلة المقبلة، ونرجوا منكم اعزائنا القراء مشاركتنا آرائكم عبر التعليقات اسفل المقال ، كما ندعوكم لمشاركة تلك المقالة عبر وسائل التواصل، لنشر تفاصيل تلك الواقعة .