التخطي إلى المحتوى
شاهد فيديو شمس الكويتية و هى تهاجم نساء السعودية وتصفهن بالنعالِ
شاهد فيديو شمس الكويتية و هى تهاجم نساء السعودية وتصفهن بالنعالِ

شاهد فيديو شمس الكويتية و هى تهاجم نساء السعودية وتصفهن بالنعالِ

شاهد فيديو شمس الكويتية و هى تهاجم نساء السعودية وتصفهن بالنعالِ . كما ردت الفنانة الكويتية شمس على الهجوم الذي شن مؤخرا عليها من قبل السعوديات . حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق سناب شات هاجمت فيه بعض النساء السعوديات بشكل حاد . الامر الذي أثار موجة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي .

كما قالت الفنانة الكويتية شمس في الفيديو تهاجم فئة النسويات في السعودية و وصفتهن بالنعال قاله :” قامت بعض النسويات “النعاليات” و عملوا هاشتاج ضدي ع أساس أثروا فيني وما نمت الليل . لما دخلت الهاشتاج أشوف ان الحسابات الي تديرهم مهي موجودة . و البنات الصغار الي فيها يوهمونهم انه لو طالبتي بحقوقك ووقفتي ضد الرجل و المساواة توصلين . بدون ما يعرفون خطورة الي يسوونه ” .

تصريحات الفنانه شمس الكويتيه

كما أضافت : “ يا حبيبتي هذول مو همهم حقوقك ولا شي همهم يزرعون شوشرة في المملكة. عشان يطلعون يقولون ان المملكة العربية السعودية لا تعطي حقوق للمرأة ” . حيث تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو ودشنوا وسما يحمل اسم “شمس تجلد النسويات” ليتصدر بذلك قائمة الترند في تويتر .

كما جاء في التعليقات : ” بالفترات الاخيرة السعودية تعمل على حقوق المرأة بشكل عظيم … بالسابق السعودية كانت متشددة وتمنع اشياء مثل قيادة السياره . لكن الان السعوديه بدأت تعمل على تصليح كل شي، حنا مو محتاجين وحدة من “الخارج” تقعد تنظر علينا”.

تغرديدات حول شمس الكويتيه

قال مغردة أخرى:” زعلوا منها عشان أهل حايل استقبلوها وما استقبلوا مشاعل؟ ‏شمس وحده تلبس ملابس جريئه جداً لكن لما جت لارض الناس احترمت نفسها و لبست لبسهم لكن مشاعل ما احترمت أحد وجايه تبي الناس يحترمونها”.

كما علقت إحدى المتابعات: ” طبعاً جت عندنا شافت بعض الذكور الي عطوها وجهه. وقالت يالله خل أسب النسويات عشان الداعمين يزيدون اكثر .”

كما نشرت الفنانة الكويتية شمس مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات هاجمت فيه فئة من النساء السعوديات بشكل حاد مما أثار جدلا كبيرا في وسائل التواصل الاجتماعي. وقالت شمس في مقطع الفيديو وهي تهاجم فئة النسويات في المملكة ووصفتهن بالنعال:” قامت بعض النسويات “النعاليات” وعملوا هاشتاج ضدي ع أساس أثروا فيني وما نمت الليل، لما دخلت الهاشتاج أشوف ان الحسابات الي تديرهم مهي موجودة ، والبنات الصغار الي فيها يوهمونهم انه لو طالبتي بحقوقك ووقفتي ضد الرجل و المساواة توصلين، بدون ما يعرفون خطورة الي يسوونه”.