التخطي إلى المحتوى
شاهد فيديو فضيحه الجي كلاس السوداء في الأغوار كامل
فيديو فضيحه الجي كلاس السوداء في الأغوار

شاهد فيديو فضيحه الجي كلاس السوداء في الأغوار كامل

شاهد فيديو فضيحه الجي كلاس السوداء في الأغوار كامل  حيث أثار فيديو الجي كلاس السوداء في الاغوار بعد ان انتشر في الساعات القليلة الماضية جدلا وضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية، حيث انه ظهرت فيه فتاتان ترتديان ملابس ملفتة أثناء الرقص داخل سيارة مرسيدس جي كلاس، كما ظهر برفقة الفتاتين، مجموعة شبان منهم شاب يشرب في مقطع الفيديو المتداول.

فيديو فضيحه الجي كلاس السوداء في الأغوار

يشار إلى أن تصوير الفيديو كان قد تم في الوادي الجنوبي في الأردن، وذلك في أثناء احتفال مجموعة من الشباب والفتيات برأس السنة الميلادية الجديدة 2021.

والذي اعتبره الكثير من  ناشطو ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية أن فيديو الجي كلاس السوداء في الاغوار خروجا عن العادات والتقاليد المعمول بها في الأردن.

و تصدرت فضيحة “فيديو الجي كلاس السوداء في الأغوار” الحديث عبر مواقع التواصل داخل الأردن خلال الساعات الماضية، وسط تنديد وغضب كبير في الشارع الأردني .

وبحسب نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي تويتر  فإن الفيديو المتداول يظهر فيه فتاتان ترتديان ملابس بارزة أثناء رقصهما في سيارة مرسيدس “جي كلاس” الفاخرة .

كما طالب الكثير من النشطاء بالتحقيق في الواقعة ومعاقبة الظاهرين في مقطع الفيديو المتداول، بسبب عدم احترامهم للعادات والتقاليد الأردنية، ليصبحوا عبرة لكل من يفكر في تكرار الأمر.

كما ربط النشطاء بين الفيديو المنتشر وزيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في المملكة الأردنية الهاشمية، مشيرين إلى ضرورة أخذ العبرة مما يجري في الأردن في ظل الارتفاع المستمر في عدد الإصابات بالفيروس.

كما اعتبر آخرون أن الفيديو المتداول يدخل في نطاق الحرية الشخصية طالما لم يقم الشبان والفتيات بإيذاء أحد، مطالبين باحترام الآخرين واحترام حريتهم الشخصية واختياراتهم.

وذكرت حسابات أردنية على مواقع التواصل الاجتماعي إن مباحث الإنترنت في المملكة الأردنية الهاشمية ستقوم بالتحقق من مقطع الفيديو المتداول والتحقق من الأمر لكن لم تصدر أية تصريحات رسمية بذلك ولا زال حتى هذه اللحظة لم تبدي السلطات الأردنية أي تفاصيل حول الفيديو المتداول أو اعلان اعتقال المتورطين في الفيديو .