شاهد| قصة فيديو اغتصاب منة عبد العزيز

تصدر فيديو اغتصاب منة عبد العزيز تريند مصر عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” والجميع يبحث عن الحقيقة والقصة الكاملة، للفيديو الغير اخلاقي مع الشاب مازن ابراهيم.

قصة فيديو اغتصاب منة عبد العزيز

وتأتى البداية عند منة عبد العزيز “فتاة التيك توك”، حيث ظهرت عبر السوشيال ميديا مقاطع فيديو غير اخلاقية، وظهر معاها فى الفيديوهات الغير اخلاقية لمنة عبد العزيز شاب مراهق يدعي “محمد كلاشنكوف”، ويدعى أيضاً انهم متزوجان حسب ما كتباه على حسابيهما بموقع “إنستجرام”.

وبحسب ما قالته منة عبد العزيز فى الفيديو الجديد لها والذى ظهرت به بوجه ملئ بالكدمات والعور، بسبب انها قد تم استدرجها من قبل شاب يدعي مازن ابراهيم ومجموعة اخرى من الفتيات وقاموا بالاعتداء عليها، وقام مازن بإعتصابها بالإكراه.

حيث قالت فى الفيديو:” “فى فيديوهات اتنشرت ليه بالإكراه وضرب اغتصاب.. واحد اسمه مازن إبراهيم اغتصبنى ومصورنى بالإكراه وضاربنى وعورنى فى كل جسمى، واللى منزلين الفيديوهات دى بنات صحابى متفقين معاه.. اسمها أسماء، ورحمة، وفاطمة.. كانوا متفقين مع مازن إنهم هيغتصبونى ويضربونى وهيصورونى.. أنا عايزه حقى.. مش عشان أنا يتيمة أو معرفتش العيب من الصح أو معرفتش الغلط”.

وتابعت “أنا فاتحة لايف من عند محمد، لأن هو – أى مازن – واخد تليفونى وواخد فلوسى وهربان من أبوه.. وأبوه هيوديه مصحة.. ومازن عاوزنى أقول لباباه إنه معملش فيا حاجة.. وبيقول إنى لو مقولتش كده هيدبحنى”.

على جانب أخر تعاطف معها عدد كبير من مغردون تويتر، وقاموا بتدشين هاشتاج جديدة لصالح فتاة التيك توك منة عبد العزيز، والجدير بالذكر ان تطبيق التيك توك دايماً ما يأتى من خلفه الكثير من المشاكل حيث لحق بحنين حسام وموده الادهم والان منة عبد العزيز، فإلى أين المرة القادمة؟.

https://twitter.com/MennaKa97289006/status/1264009766059356168

التعليقات
8371

الحالات السلبية

36

الوفيات الجديدة

1079

الاصابات الجديدة

7350

اجمالي المتعافين

1088

اجمالي الوفيات

28615

اجمالي الاصابات

قد يعجبك ايضا