busty cougar in stockings prefers it doggy style.sex indian
tight stepsis sophia wilde slammed by stepbro on the bed. alledepornos.com
tubekitty

شاهد.. لحظة سقوط ليدي غاغا من على المسرح بسبب رقصة مثيرة

صدمة كبيرة وزعر شديد أصاب نجمة البوب الأمريكية الشهيرة ليدي غاغا ، عندما سقطت من على خشبة المسرح بآخر أيام عرضها في لاس فيغاس بأمريكا.

وقامت ليدي غاغا بدعوة أحد المعجبين، ويدعى جاك، لينضم إليها على خشبة المسرح، ومن ثم قفزت بين ذراعيه بحماسة قبل أن يفقد الشاب توازنه ليتنهي الأمر بسقوطهما معاً بشكل عنيف من على خشبة المسرح.

ليدي غاغا أخذت الأمر بروح رياضية على حسب وصفها، ما حدث ملعقة بطرافة على الحادثة بقولها: “إنه لأمر مدهش، وقعنا في أحضان بعضنا البعض وكأننا جاك وروز من تيتانيك.”

كما واست جاك الذي كانت متأثراً بما حدث وأخبرته ألّا يقلق فهي بخير وأن الشيء الوحيد الذي كانت تحتاجه هو بعض السلالم لتتمكن من العودة إلى المنصة.

واستأنفت ليدي غاغا الغناء بقوة على المسرح كأن شيئاً لم يكن، على الرغم من أعتقاد بعض الجمهور بأنها تأثرت بالسقوط، والضربة القوية التي نالتها.

وعبر معجبون عن قلقهم على صحتها خاصة وأنها أعلنت من قبل عن إصابتها بمتلازمة الألم العضلي الليفي المتفشي أو الفيبرومالغيا.

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات تظهر تعرض المغنية الأمريكية لحادث سقوط من على خشبة المسرح مؤخرا.

وتبعا للناشطين فقد تعرضت الفنانة لهذه الحادثة في إحدى حفلاتها التي أحيتها مؤخرا في لاس فيغاس، عندما حاولت تأدية رقصة على المسرح مع أحد معجبيها، لتسقط هي والمعجب من على خشبة المسرح.

وحتى الآن لا توجد معلومات رسمية حتى الآن فيما إذا كانت قد تعرضت المغنية أو المعجب لإصابات نتيجة السقطة.

حالتها المرضية

وأكدت ليدي غاغا في وقت سابق بأن حالتها المرضية تتميز بانتشار ألم مزمن في أماكن متعددة من الجسم مع استجابة شديدة ومؤلمة عند الضغط ويمكن أن تؤدي أيضاً إلى زيادة الحساسية للألم والتعب وتصلب العضلات ومشاكل في الذاكرة وصعوبات في النوم.

ويذكر أن “غاغا” كانت قد اضطرت لإلغاء جولة لألبومها Born This Way في عام 2013 بعد إصابتها بكسر.

ليدي غاغا
ليدي غاغا

تأثرها بالموضة

أعربت “غاغا” في وقت سابق عن تأثرها الشديد بمجال الموضة والأزياء، وقد صرحت قائلةً “عندما أكتب الموسيقى، وأفكر في الملابس التي سأرتديها على خشبة المسرح. إنها كل شيء تقريبًا.”

التعليقات مغلقة.

https://pornsocket.cc my penis goes up. sexyvideoshd beeg