شاهد مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 20 مترجمة بجوده عالية

شاهد مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 20 مترجمة بجوده عالية

شاهد مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 20 مترجمة قصة عشق بجوده عالية . مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 20 العشرون . نقدم لكم عشاق مسلسل انت اطرق بابي تفاصيل الحلقة 20 العشرون . حيث هناك الكثير من الطلبات وصلت اليها احداث الحلقة20 من المسلسل انت اطرق بابي . كما ان في هذه المقالة سننشر لكم احداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة20 العشرون .

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 20 العشرون

كما تحظى حلقات مسلسل انت اطرق بابي المترجمة إلى اللغة العربية بمتابعة واسعة في الوطن العربي . منذ العرض الأول له بتاريخ الثامن من شهر يوليو / تموز 2020 على فوكس . حيث ينتظر المشاهدون في مختلف أماكن تواجدهم . عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 20 يوم الاحد القادم . علما أن هذا العمل من بطولة الفنانة هاندا أرتشيل ، و الفنان إسماعيل شاشماز بالمشاركه مع  كرم بورسين .

كما تقوم هاندا بدور آيدا في مسلسل انت اطرق بابي . فيما كرم بورسين يؤدي شخصية سيركان اما شاشماز (كاهان) ونصليحان يلدان (ايدان) وأنيل إلتر (إنجين) وبيجي أونال (سيلين) .

حلقات مسلسل انت اطرق بابى كاملة

حيث تبلع مدة الحلقة في مسلسل انت اطرق بابي 130 دقيقة . فيما تدور قصته حول فتاة تعلق آمالها كافة بالتعليم قبل أن تلتقي سيركان عقب قيامها بقطع دراستها في الخارج لتمثل دور خطيبته .

حيث تطرأ تعديل على موعد عرض مسلسل “​ انت اطرق بابي​ ” . ذلك الى يوم السبت ، في حين ان مسلسل ​العنقاء​ سيعرض يوم الاربعاء ، وذلك وفقا للموقع الرسمي لقناة فوكس.

العنقاء من بطولة النجم التركي ​ألب نافروز​ ويجسد فيه دور “ سرحات ” . اما “انت اطرق بابي” من بطولة النجمين التركيين كريم بورسين و​هاندا أرتشيل​. ويحقق العمل نسب مشاهدة عالية، على الرغم من مواجهته للعديد من المسلسلات.

على صعيد آخر كانت تفوقت هاندا أرتشيل على النجمة التركية فهرية أفجين والنجمات سيلينا غوميز وتايلور سويفت وإيما وإتسون وآمبر هيرد . عن أجمل الممثلات والفنانات في العام 2020 . بدأ عرض المسلسل على قناة فوكس التركية في الثامن من يوليو 2020 . بطولة كرم بورسين، هاندا أرتشيل، إسماعيل شاشماز، وتدور قصة المسلسل حول أيدا التي تهتم وتتعلق بحلم استكمال دراستها . فتحدث مواجهه بينها وبين سيركان الذي كان السبب في قطع منحتها الدراسية . ليطلب منها التمثيل بأنها خطيبته لمدة شهرين وتقبل العرض . وتدور أحداث ومواقف بين البطلين تجعل العلاقة بينهم تتطور .

التعليقات
error: Content is protected !!