شاهد| مسلسل الكون في كفه الحلقة 19 يشهد تطورات بعد أحداث الحلقة 18

مسلسل الكون في كفه مسلسل درامي عربي يتناول قصة سيطرة المرأة العربية على الحياة داخل الأسر في بعض العائلات.

وفي الشرق الأوسط تعاني بعض العائلات تسلط المرأة وهيمنتها على جميع أمور الحياة، وهو ما يعتبره البعض خاصة من أنصار المرأة وقضاياها أمر إيجابي، بينما يرى الغالبية بحسب الثقافة الشرقية أنها شيء سلبي للغاية.

أحداث مسلسل الكون في كفه

في هذه العمل  نجد أن الفنانة إلهام فضالة قد تفننت في فنون السيطرة على جميع أفراد عائلتها ونجد البعض منها يتذمر من هذه السيطرة التي قد تخرجهم عن زمام حدود الأدب في بعض الأوقت، ولكن إلهام لهم بالمرصاد، فكيف ستكون نهاية المسلسل هذا ما سنتابعه معكم في الحلقات الجديدة من المسلسل الكويتي الكون في كفة، فلا تنسوا متابعتنا بإستمرار ليصلكم كل ما هو جديد.

مسلسل الكون في كفه الحلقة 17

اقرأ أيضًا: مسلسل الكون في كفة الحلقة 15 يسرق الأضواء في الوطن العربي

مسلسل الكون في كفه الحلقة 19

لا تزال الفنانة إلهام فضالة تثبت جدارتها وقوتها في دورها في المسلسل الكويتي ضمن السباق الرمضاني دراما رمضان 2020، تعامل أشقاءها من أمها بقسوة.

قنوات عرض مسلسل الكون في كفه

يعرض على قناة  mbc ، ويستمر عرض حلقته على الشاشة الصغيرة طوال شهر رمضان الكريم.

أبطال مسلسل الكون في كفه الحلقة 19

يشارك في العمل عدد من الأبطال وهم “إلهام الفضالة  – مرام البلوشي – محمود بوشهري – طيف  – فهد باسم – عبدالله بهمن “، ونخبة من الفنانين المتميزين، وهو عمل للمؤلف علي الدوحان وهو نفس مؤلف مسلسل «وما أدراك ما أمي» الذي تم عرضه العام الماضي.

مسلسل الكون في كفه الحلقة 19

وينتظر عشاق الدراما الكويتية والرمضانية أحداث جديدة في المسلسل الذي يتم عرضه على شاشة ام بي سي لمتابعة ما جاء بها من تطورات.

 

التعليقات مغلقة.