شاهد مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 6 ايجي بست

شاهد مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 6 ايجي بست يعرض الآن حصريا على شاهد VIP الجزء الرابع من مسلسل “الهيبة” الرد بداية من نوفمبر الحالي، وتستمر عمليات البحث عن الحلقات الجديدة من المسلسل الذي حظى باهتمام بالغ من جمهور الوطن العربي.

خصوصا بعد الظروف التي تعرض لها المسلسل الشهير في كواليس التصوير والتأجيلات المستمرة! حيث كان من المفترض الانتهاء من تصويره منذ شهور عديدة، ولكن بسبب جائحة كورونا 2019 التي تعرض لها العالم بالكامل تم تأجيل التصوير عدة مرات الى ان تم الانتهاء منه اخيرا في شهر يونيو ليكون بداية العرض الاول للمسلسل في نوفمبر الجاري.

الحلقة 6 من مسلسل الهيبة الرد

في النسخة رقم 4 من مسلسل الهيبة الرد تفاصيل مختلفة ومثيرة، حيث تدور احداث الجزء الرابع من مسلسل الهيبة “جبل شيخ جبل” حول عودة شخصية “جبل” الى حياته الطبيعية والتي يجسدها الفنان تيم حسن، بعد ما فقد زجته وابنه اثناء محاولة الاغتيال التي تعرض لها في اجزء المسلسل السابقة.

ليبدأ “جبل” في الموسم الرابع من المسلسل، البحث عن تفاصيل الواقعة وكشف جميع الوقائق من اجل الانتقام من قتلة زوجته وابنه بأبشع الطرق الممكنة.

موعد عرض الحلقة رقم 6 من مسلسل الهيبة الرد

اعلنت ادارة قنوات mbc وشاهد VIP عن بدء عرض المسلسل بشكل حصري بدءا من يوم 1 نوفمبر الجاري، سيتم اذاعة الحلقات يوميا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا، بينما يتم عرض الحلقات الجديدة من مسلسل الهيبة الرد اولا على تطبيق شاهد vip حيث يتم رفعها في بداية اليوم الجديد في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

مسلسل الهيبة الجزء الرابع الحلقة 1 مسلسل الهيبة الجزء الرابع الحلقة 2 مسلسل الهيبة الجزء الرابع الحلقة 3
مسلسل الهيبة الجزء الرابع الحلقة 4 مسلسل الهيبة الجزء الرابع الحلقة 5 مسلسل الهيبة الجزء الرابع الحلقة 6
التعليقات
error: Content is protected !!