شاهد مسلسل عديم الوفاء الخائن الحلقة 8 مترجمة كاملة بجودة عاليه

شاهد مسلسل عديم الوفاء الخائن الحلقة 8 مترجمة كاملة بجودة عاليه

شاهد مسلسل عديم الوفاء الخائن الحلقة 8 مترجمة كاملة بجودة عاليه . تدور احداث العمل عن اكتشاف الطبيبه “ فوستر ” خيانة زوجها لها . مما سيتسبب بكشف أسرار مدفونة و ايضا مظلمة ستهدد حياتها .  على الرغم من أنه إنتاج قائم على الدراما . إلا أن هذين المشاعرين الأساسيين يواجهان بشكل متكرر . جيما فوستر هي سيدة جميلة هي الشخصية الرئيسية في المسلسل .

قصة مسلسل عديم الوفاء الخائن

آسيا ( كانسو ديري ) طبيبة ناجحة زوجها فولكان ( كانر سيندوروك ) زوجة رائعة و أب رائع لابنهما علي (ألب أكار) . لطالما عاشت الأسرة النووية المكونة من ثلاثة أفراد حياة مليئة بالسلام والسعادة . علاقة نقية مثل الورود البيضاء . كما استمر زواجهم لسنوات في عيون آسيا . حتى رأت آسيا الشعر الأشقر الطويل على وشاح فولكان .

ابطال امسلسل عديم الوفاء الخائن

كانسو ديري (آسيا) كانر سيندوروك (بركان) ميليس سيزين (ديرين) بوراك سيرجن (هالوك) أوزجي أوزر (ديريا) إرين فورديم (ميرت) يليز كوفانجي (الربيع) أولكاي يوسف أوغلو (سيراب) نازلي بولوم (نيل) ألتو. (قلب) أمير تارو تكين (سلجوق) ألب أكار (علي) . كما ولدت في سيليفري ، اسطنبول في 2 يناير 1997 . أكملت ميليس سيزين تعليمها الثانوي في مدرسة Selimpaşa Atatürk Anatolian الثانوية . كما ان والدها مهاجر ألباني ومقدوني . جانب والدتها مهاجر من سالونيك ، اليونان ؛ تعمل عائلة سيزين ، التي لديها أخ ، في الأعمال التجارية. درست المسرح لمدة عام في مركزه ، ثم شاركت في مسرحية مستشفى كومبوش على مسرح علي سولماز في سيليفري. لمواصلة تعليمها ، تخرجت ميليس سيزين من قسم الإعلام والفنون البصرية بجامعة كوتش .

الاعمال الاخرى لابطال العمل

بين عامي 2017 و 2018 . لعبت دور شخصية “إبرو” في مسلسل اللؤلؤة السوداء ، وفي عام 2018 دخلت السينما بأفلام مستقلة . فيلمها الأول كان Dünya Hali والفيلم الثاني كان Fox Yuvası. بعد الأفلام المستقلة ، لعبت دورها الجاد الأول مع فيلم Champion for Us ، الذي يحكي القصة الحقيقية لـ Racehorse Bold Pilot وفارسه Halis Karataş. ثم أعاد إحياء شخصية “Deren” التي كانت مرة أخرى الدور الرئيسي في المسلسل التلفزيوني Dear Past . في نهاية عام 2019 . قامت بدور شخصية “بيرين” في فيلم Miracle 2: Love.

 

التعليقات
error: Content is protected !!