التخطي إلى المحتوى
شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه التاسعه 9 كامل و بجوده عالية HD
شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه التاسعه 9 كامل و بجوده عالية HD

شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه التاسعه 9 كامل و بجوده عالية HD

شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه التاسعه 9 كامل و بجوده عالية HD . كما ان مسلسل لؤلؤ حلقة 9 . قوة المنافسة بدأت بشكل علني و على أعين الجمهور . هي حرب أنثوية بدأت بشكل مباشر دون مقدمات . كما تصرف عشوائي من لؤلؤ رفع مستوى الحرب بشكل كبير بين كاميليا والمنافسة الأقوى في عالم الشهرة . ذلك رغم وقوفها على الأبواب فقط . لم تقتحم العالم بعد . هو الإختبار والعرقلة الأولى التي تقف أمام لؤلؤ في أول ظهور لها على المسرح .

مسلسل لؤلؤ حلقة 9

الحرب الأنثوية الأخرى كانت بين نيهال وداليا زوجة طارق . فبعد أن ذهبت أم نيهال إلى بيت طارق لتسأله أمام داليا إن كان هناك علاقة بينه وبين نيهال . ذلك بعد عزوف نيهال عن الزواج . كما تكرس حياتها للعمل مع طارق . حيث قامت داليا برد الزيارة لنيهال في بيتها وأمام والدها ووالدتها لتسألها . إن كان هناك علاقة بينها وبين زوجها طارق . لترد نيهال على داليا بطردها من المنزل .

مسلسل لؤلؤ الحلقة التاسعه

كما بدأت أساليب الشر تكشف عن أنيابها بالنسبة لنيهال نحو طارق . فبعد رفضه التعرف على إبنته وإعترافه بها . ذلك بعد إصرار والد نهال عن ترك نهال العمل . رغم إعتذار طارق لوالدها عن تصرف داليا . و محاولته تصليح الموقف . ثم بدأت نيهال تنتقم لأبنتها ولعمرها الذي ضاع في العمل مع طارق . كما تحمل جميع تصرفاته و أخطائه . لتذهب إلى داليا و تخبرها عن علاقة طارق بالفنانة لؤلؤ وأنه يحبها . كما يكسر الكثير من الوقت و الجهد والمال لأجلها . لتبدأ داليا بالمشاكل مع طارق .

لؤلؤ تخطف الأنظار

بالعودة للحفلة التي قامت لؤلؤ بالمشاركة بها مع الفنانة كاميليا، وبعد أن قامت كاميليا بقطع الصوت والكهرباء عن لؤلؤ عندما رأت لهفة الجمهور عليها والضجيج الذي أحدثتة أغنيتها، قامت لؤلؤ لترد الصاع بصاعين، فقامت بقطع الكهرباء عن كاميليا في بداية أغنيتها، والظهور من خلف الجمهور، لتنادي على كاميليا، فتتفاجئ أن جميع الجمهور قد إلتفت إليها وبدأ يهتف بإسمها متجاهلين الفنانة كاميليا ، لتغادر الفنانة كاميليا المسرح وهي تشتعل غضبا، وتتصل بمتعهد الحفلات وتطالب بفسخ العقد معه وتتوعد أنها ستمنع للؤلؤ من الوقوف أمام المايك.

للؤلؤ اصبحت ربع مليونيرة

بوضع الفكاهة والضحك تصبح لؤلؤ ربع مليونيرة عندما أخبرت طارق بأول مبلغ تقاضته من أول حفلة قامت بها، وكانت الصدمة لها فهي لم تكن تتوقع أن تحصل على هذا المبلغ ولا حتى ربعه في حياتها، لكن هل سيكون هذا أخر مبلغ تتقاضاه لؤلؤ بعد تهديد كاميليا سنرى في الحلقات القادمة تابعونا.