شاهد| مسلسل لعبة النسيان الحلقة 30 الاخيرة

ننشر لكم مسلسل لعبة النسيان الحلقة 30 الاخيرة التى تم عرضها اليوم، حيث يبحث العديد من الأشخاص فى الوطن العربي عن احداث الحلقة الاخيرة من المسلسل بطولة النحمة دينا الشربيني زوجة الهضبة عمرو دياب.

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 30 الاخيرة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة من لعبه النسيان مشوقة حيث ينكشف أمام الجميع براءة رقية وخالد من الخيانة، ويشعر يحيى بالندم على ما فعله في ابنائه ويطلب من رقية الغفران، وتقرر رقية عدم الإبلاغ عن عائلة زوجها السابق حفاظًا على ابنها، فيُصدم عمرو ويقرر الانتقام.

أبطال المسلسل

يقوم ببطولة المسلسل كوكبة من النجوم منهم:  دينا الشربيني (رقية) أحمد داود (خالد وهدان/عمرو وهدان) أحمد صفوت (أمجد الشيال) إنجي المقدم (بهيرة) علي قاسم (نادر الشيال) محمود قابيل (يحيى الشيال) أسماء أبو اليزيد (رانيا) هديل حسن (نادين) رجاء الجداوي (زينب) هنا داود (تمارا) حسن مالك (مازن)باسل الزارو (حاتم) بسنت الكرداوي عمر عزت شريف مدكور (بنفسه) آدم وهدان (يحيى (طفل)) ياسمين طارق مصطفى عبدالسلام رضوي البروكي ملك بدوي مريم الخشت (زينة).

مواعيد العرض

نعرض لكم مواعيد مسلسل لعبة النسيان، بطولة الفنانة دينا الشربيني في البطولة الثالثة لها، في رمضان 2020 والذي يهتم به عدد كبير جداً من جمهور الوطن العربي.

مواعيد مسلسل لعبة النسيان:يعرض مسلسل الفنانة دينا الشربيني حصريا على قنوات mbc مصر 1 و 2 ونعرض لكم مواعيد العرض بالتفصيل.

لعبة النسيان على mbc مصر 1 :العرض الأول: 10 مساء والإعادة 4 ونصف مساءً و 2 عصرًا و 8 مساء

لعبه النسيان على mbc مصر 2: العرض الأول: في تمام الساعة 8 مساء

عمرو دياب يشارك في مسلسل لعبة النسيان :اعلنت شركة “ناي” والتي يمتلكها المطرب الكبير عمرو دياب، انها شاركت في تنفيذ تتر مسلسل لعبة النسيان، وهو عباره عن موسيقى تصويرية شارك في تلحينها الفنان عمرو دياب.

التعليقات