شاهد| مسلسل مقابلة مع السيد ادم الحلقة 30 الاخيرة

نتابع معكم احداث مسلسل مقابلة مع السيد ادم الحلقة 30 الاخيرة ، وننشر احداث الحلقة مكتوبة، كما ننشر لكم مواعيد عرض المسلسل وابطاله، وبعض من التفاصيل الجديدة عنه، حيث يعُد هذا المسلسل من أفضل المسلسلات الرمضانية المنافسة ضمن السياق الرمضان فى سوريا ويتابعه العديد من الجماهير فى أنحاء الوطن العربي.

مسلسل مقابلة مع السيد ادم الحلقة 30 الاخيرة

الحلقة الـ29 : نور تطلب من سماح أسم محامي معتصم، وريتا تذهب لجبران بطلب من أدم وتوهمه أن لديها مشكلة قانونية وتعرف أن ديالا تتولى الشئون القانونية لشركة معتصم، ونور تبلغ أدم عثورها على مستندات هامة على فلاشة سالي.

الحلقة الاخير الـ30:أدم يتفحص المستندات ليكتشف دخول شركة معتصم في صفقات مشبوهة ويشك أدم أن القاتل قد لا يكون معتصم، وديالا تشك أن ريما تخفي شئ ما عنها، وورد يربط مقتل عاصم وأبو جبري ورامي بقضية سالي.

أبطال مسلسل مقابلة مع السيد أدم

يقوم ببطولة المسلسل كوكبة من الفنانين والفنانات نذكر منهم: غسان مسعود (أدم عبدالحق) محمد الأحمد (المقدم ورد) رنا شميس (ديالا)  لجين إسماعيل (يوسف) جيانا عنيد (عتاب) منة فضالي (نور) يزن السيد (ضيف شرف) دانة جبر (دانا جبر) سلمى جلال (سالي الرحالي) تولين البكري (ريتا) مصطفى المصطفى (مصطفى) كارمن لبس (عليا) سدير مسعود (معتصم) ضحى الدبس (ريما) يارا قاسم (سماح) سوزانا الوز (رهام) جرجس جبارة(أبو نضال) أكرم الحلبي كرم الشعراني (عاصم) كفاح الخوص شادي الصفدي (المحامي جبران) حياة مارديني (حياة).ومن اﺧﺮاﺝ: فادي سليم،  ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ: فادي سليم.

مواعيد عرض مسلسل مقابلة مع السيد أدم

يعرض المسلسل على قناة الشرقية فى تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً، كما يتم عرضه عبر قناة سوريا دراما فى تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعرض المسلسل عبر قناة ابو ظبي فى تمام الساعة العاشرة مساءً كما يتم عرضه عبر قناة لنا فى نفس التوقيت الـ10 مساءً.

أحداث مسلسل مقابلة مع السيد أدم 

يحكى المسلسل عن شخصية طبيب يتم تورطه فى بعض القضايا الهامة والساخنة، وتتوالى الاحداث بقوة.

تابع المزيد:-

التعليقات
7149

الحالات السلبية

46

الوفيات الجديدة

1399

الاصابات الجديدة

6297

اجمالي المتعافين

1005

اجمالي الوفيات

26384

اجمالي الاصابات

قد يعجبك ايضا