شاهد مقطع سناب بدر الماس في امريكا قبل وفاته بلحظات “صدمة”

تصدر هاشتاغ بدر الماس موقع التدوينات القصيرة “تويتر” في الكويت، حيث توالت التغريدات التي تنعي وفاة “نجم سناب شات” الشاب الكويتي بدر الماص، وعبر النشطاء عن صدمتهم الكبيرة عما نشره شقيق الماس عبر حسابه علي تويتر، حيث اعلن ان بدر قد توفي منذ قليل في امريكا.

ويبحث العديد من الرواد عن سبب وفاة بدرس الماس، وهل توفي في الكويت او امريكا، وسوف نذكر لكم في التقرير التالي كافة التفاصيل عن بدر الماس وسبب وفاته.

من هو بدر الماص

بدر الماس ولد في الكويت ، وعاش فيها فترة طفولته، ثم انتقل إلي العيش في امريكا مؤخرا، وتزوج من الممثلة الكويتية الشابة شوق الهادي في عام 2015، وتم الانفصال لاحقا بعد عامين في 2017.

مقطع سناب بدر الماس

ظهر بدر “رحمه الله” عبر مقطع سناب يبرر فيه سبب الانفصال عن الفنانة شوق الهادي، حيث قال انها غادرت امريكا بدون علمه، واكد علي رغبته في الانفصال عنها بنفس المقطع، كما طالبها بتقديم عقد الزواج في السفارة الكويتية بالولايات المتحدة الأمريكية لإنهاء اجراءات الطلاق.

وتسبب خبر وفاة بدر الماس في حدوث موجة من الحزن والدهشة عبر منصات التواصل الإجتماعي، ونشر متابعيه ومحبيه تغريدات ومنشورات ينعون رحيله، داعين الله ان يتغمده برحمته، ويسكنه فسيح جناته.

سبب وفاة بدرس الماس

اعلن شقيق بدر عبر حسابه علي منصة التواصل “تويتر”، انه قد توفي في حادث اليم في امريكا، وسوف يتم تحديث كافة التفاصيل في الساعات القليلة مقبلة.

ونشرت شوق الهادي تغريدة تنعي فيها وفاة طليقها، وناشدت الجمهور والمتابعين بكثرة الدعاء له وطلب المغفرة والرحمه، في فجر يوم الجمعة.

قالت ندي: “الله يرحمه يدور ببالي سؤال محيرني كتيررر هل يشعر الشخص بعلامات قبل موته ان خلاص حياته راح تنتهي او لاوجه قلق الله يرحمنا برحمته”.

وغردت

التعليقات
error: Content is protected !!