شاهد.. منه فضالي بالبيكيني في تحد لجمهورها

يبدو أن الفنانة منه فضالي اعتادت إثارة الجدل، حيث نشرت منذ قليل على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صور مثيرة، مرتديه مايو بيكيني على البحر.

وكتبت منه فضالي تعليق على الصور المنشورة منشور باللغة الإنجليزية، وقالت “أعظم انجاز في سنواتك المتبقية هو أن تعيش لنفسك وتكون على علم تام أنك لست من اهتمامات الناس أو تركيز اهتمام شخص ما”.

منه فضالي
منه فضالي

وأكملت فضالي: “لذا قل ما تريد أن تقول وأفعل ما تريد ان تفعله, صدق أن الناس لاتهتم بحقيقتك, لو صداع ضرب رؤوسهم سيجعلهم قلق اكتر من خبر وفاتك”.

وظهرت منه بـ “لوك” جديد باللون البرونزي، وهي ترتدي مايوم بيكيني قطعتين ملون بالألوان العصرية الربيعية.

وخلال دقائق انهالت التعليقات على الصور التي نشرتها منه فضالي ، وجائت التعليقات بين مرحب ومهاجم للمنظر العام والذي أعتبره البعض “منحرف”.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تثير فيها الفنانة منة فضالي انتباه جمهورها، حيث أنها غالبًا ما تثير غضب متابعيها بسبب بعض الملابس “الخارجة” التي ترتديها، حسب رؤيتهم.

وعادةً ما تنشر “فضالي” صورة جديدة عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات “إنستجرام”، بإطلالات مثيرة وجريئة.

وتستعد منة فضالي لفيلمها المقبل “ماكو” بالقيام بتمرينات رياضية وبالتحديد الملاكمة.

وظهرت “فضالي” في مقطع فيديو من قبل وهي على شاطئ بحر رملي وهي ترتدي “مايو” وشورت قصير وتقوم بتمرينات مع مدربها عمر بوب الذي بدوره كان يرتدي شورت فقط لأنهما كانا على البحر.

وتسبب الفيديو الذي نشرته فضالى وهو ترتدى المايوه فى حالة من الجدل، نظرا لجراءة الصورة حيث انهالت عليها التعليقات السلبية من المتابعين، لتضطر فى النهاية إلى حذفه من حسابها الرسمى على “انستجرام”.

وتحرص فضالي دائمًا على نشر العديد من الصور لها على البحر أثناء استمتاعها بأجواء الصيف فى الساحل الشمالى، وذلك عبر صفحتها على السوشيال ميديا.

ولدت فضالي في القاهرة وتخرجت من كلية سياحة وفنادق، وبدأت التمثيل حين قدمتها والدتها التي كانت تعمل كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة الذي أعجب بها واسند إليها أحد الادوار في مسلسل أين قلبي في عام 2002.

وأعقبته بالاشتراك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال. شاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل عفاريت السيالة في عام 2004.

التعليقات مغلقة.