شركة كرم النخيل للعجوة

تقدم شركة كرم النخيل للتمور أفخر أنواع عجوة المدينة التي تتميز بجودتها العالية، ومذاقها الفريد، وفوائدها العديدة، وتحرص الشركة على خدمة عملائها من خلال منتجاتها الرائعة، والمغلفة بطريقة آمنة ومميزة. نقدم أهم مزايا شركة كرم النخيل للتمور.

مزايا شركة كرم النخيل للعجوة

شركة كرم النخيل للعجوة شركة سعودية تختار منتجاتها من مزارع المدينة المنورة، وتتخصص بإنتاج أنواع عجوة المدينة الفاخرة، وتحرص على تقديم أجود المنتجات المتنوعة من عجوة المدينة المباركة، وإليكم 3 من أهم مزايا شركة كرم النخيل للتمور:

  • الضمان الذهبي: ففي حال وجود أي عيب في المنتج، فإنه يحق للعميل استرجاع المبلغ المدفوع.
  • سرعة التوصيل: حيث تحرص كرم النخيل على إيصال المنتجات إلى العملاء بأقصى سرعة.
  • خدمة العملاء: تسعى كرم النخيل لخدمة عملائها على مدار الساعة.

سياسات شركة كرم النخيل للعجوة

سياسة التوصيل

تعتمد كرم النخيل في سياسة التوصيل على ما يلي:

  • عند استلام الطلب يطلب من العميل التوقيع على الفاتورة الالكترونية، أو على الفاتورة الأصلية للتأكيد على استلام الطلب الذي يجب أن يكون متطابقًا مع معلومات المنتج، والفاتورة.
  • في حال عدم تواجد العميل في المكان المحدد للاستلام، يمكن تسليم الطلب لأي شخص متواجد في هذا العنوان على أن يوقع على الفاتورة لتأكيد عملية الاستلام.

وقت التوصيل

تحرص شركة كرم النخيل على توصيل الطلبات للعملاء خلال الوقت المحدد، أما في حال عدم استلام الطلب من قبل العميل في الوقت المحدد، فإن الشركة تقوم بتقديم الدعم اللازم، وتوفير وسائل الاتصال معها من خلال خدمة العملاء لمعرفة السبب، والتسليم وفق الاتفاق.

أقصى مدة لاستلام الطلب المقدم من قبل شركة كرم النخيل هي 14 يوم، وبعد هذه المدة، لا تعتبر الشركة مسؤولة عن أي طلب، وفي حال التأخر عن استلام الطلب، يتم التواصل مع خدمة العملاء لتحديد موعد آخر للتسليم.

سياسة الاسترجاع

يحق للعميل استرجاع المبلغ المدفوع في عدة حالات، وهي:

  • في حال وجود اختلاف في الطلب المحدد في المتجر، يتم استرجاع المبلغ المدفوع من قبل العميل.
  • يتم استرجاع المبلغ للعميل في حال تم إلغاء الطلب قبل تنفيذه، وإصدار بوليصة الشحن، وذلك خلال مدة أقصاها 10 أيام.
  • عند تنفيذ الطلب، وعدم استلام العميل للمنتج، وتم ترجيع الطلب من قبل شركة الشحن، يتم استرجاع المبلغ خوفًا من كون المنتج قد تضرر، ولحماية حقوق العميل، كما يمكن إعادة شحنه للعميل مرة أخرى.
  • في حال وجود أخطاء في معلومات التوصيل كرقم الهاتف، أو العنوان المحدد للتوصيل من قبل العميل، فإن المتجر لا يتحمل مسؤولية استرجاع المبلغ، أو فقدان الشحنة.
  • عند استلام طلب تالف، أو غير مطابق للمعلومات الخاصة به، يجب التواصل مع خدمة الزبائن، وذلك خلال مدة أقصاها 3 أيام لاتخاذ الإجراءات المناسبة.

سياسة الخصوصية

تضع شركة كرم النخيل سياسة الخصوصية والأمن في أولوياتها، حيث لا تقوم بمشاركة، أو بيع معلومات أي زبون إلى جهة أخرى، فضلًا عن حرصها على حماية معلومات الزبائن على الانترنت وخارجه، وذلك من خلال مجموعة من التقنيات، والإجراءات الأمنية التي يشرف عليها مجموعة من المتدربين على التعامل الآمن مع هذه المعلومات والبيانات، وهم على إطلاع دائم على آخر المستجدات الخاصة بالإجراءات الأمنية.

خصوصية الحساب

يمكن للعميل الحفاظ على خصوصية حسابه، وتحديد من يمكنه الوصول إليها عبر جهاز الكمبيوتر، كما يجب عليه الموافقة على قبول المسؤولية فيما يتعلق بالأنشطة التي يتم القيام بها على الحساب الخاص، ولا يحق للعميل دون عمر الـ 18 عام استخدام الخدمات إلا بموافقة وإشراك ولي أمره.

يمكن للشركة رفض تقديم الخدمات، أو إزالة وتعديل المحتوى، وإنهاء الحسابات، وإلغاء الأوامر وفقًا لاعتبارات خاصة تقوم بتوضيحها.

 

في الختام نجد أن شركة كرم النخيل من الشركات الرائدة في مجال بيع جميع أنواع عجوة المدينة الفاخرة، وتحرص على خدمة العملاء بتقديم المنتجات المتنوعة والمميزة من العجوة.

التعليقات مغلقة.