شركة مارفل تضم كيت هارينجتون بطل game of thrones إلي أفلامها

كيت هارينجتون ينضم إلي مارفل

شركة مارفل تضم نجم جديد اليها:

بعد استغنائها عن خدمات Spider Man، أعلنت شركة مارفل الشهيرة عن ضم كيت هارينجتون بطل سلسلة “ game of thrones” إلي سلسلة أفلام فارمل الشهيرة بالأخص فيلمها الجديد “The Eternals” بطولة أنجلينا جولي وسلمى حايك وريتشارد مادن.

ويلعن هارينجتون دور دان ويتمان، الذي يعرف باسم ” أيضاً باسم “ The black knight “، ويضم الفيلم “كميل نانجياني، لورين ريدلوف، براين تايري هنري” واعلنت عن دو كيت في مؤتمر ديزني “إكسبو D23” في كاليفورنيا، أثناء عرض تقديمي تتضمن صوراً للأشكال التي سيظهر عليها أبطال العمل المقرر إطلاقه في نوفمبر 2020 القادم.

كيت هارينجتون
كيت هارينجتون

أبطال الفيلم:

ويذكر أن أنجلينا جولي تقوم بدور المحاربة “ثينا”، وريتشارد مادن يؤدي شخصية البطل الخارق “إيكارس”، بينما تؤدي لورين ريدلوف شخصية “ماكاري” فائقة السرعة،، وأول بطلة خارقة صماء في عالم مارفل، وتجسد سلمى حايك دور القائد الحكيم “أجاك”، أما الممثل كميل نانجياني يقوم بدور “كينغو” الذي يمتلك طاقة كونية.

والجدير بالذكر أن في عام عام 1976  ظهرت شخصيات “ The Eternals” للمرة الأولى في كتب مارفل المصورة، من ابتكار “جاك كيربي”، وهي مجموعة مجموعة من البشر شبه الخالدين، يمتلكون قوى وطاقات كونية غير عادية، اكتسبوها بعد أن أجرت كائنات كونية مجموعة من التجارب الوراثية على مجموعة من البشر، لإنتاج أفراد يتمتعون بقوى خارقة.

نبدة عن مارفل:

هي سلسلة أفلام ومسلسلات تقع في عالم خيالي مشترك، تتركز على سلسة أفلام أبطال خارقين، يتم إنتاجها بشكل مستقل من قبل استوديوهات مارفل، مأخوذة من الشخصيات التي تظهر في مطبوعات مارفل كومكس. السلسلة قد توسعت لتشمل كتب مصورة، وأفلام قصيرة، ومسلسلات تلفزيونية. العالم المشترك مثل عالم مارفل في القصص المصورة يضم قصص وشخصيات وخلفيات مشتركة. شخصية فيل كولسون التي قام بدوره الممثل كلارك جريج هي الشخصية الأكثر ظهورا في هذا العالم، وكان أول فيلم لها “Iron Man

افلام مارفل
افلام مارفل

 

Your new content here

التعليقات مغلقة.