شركة نيوبوينت للتطوير العقاري العاملة في تسويق المشاريع العقارية في مصر

تعتبر شركة نيو بوينت للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية سعودية، واحدة من الشركات الرائدة فى مجال الاستثمار العقاري والتنمية، وتقوم الشركة بتقديم الخدمات العقارية وتلبية احتياجات عملائها بمصر والوطن العربي بمختلف شرائحهم من وحدات سكنية وإدارية وتجارية ومصيفية.

واوضح استاذ/ احمد الشيخ رئيس مجلس إدارة الشركة انطلاق الشركة من قاعدة قوية ومنصة واعية قائمة على التعاون مع عملائها، ونسعى ان نكون رقم واحد فى تقديم الخدمات العقارية داخل جمهورية مصر العربية من خلال مستشارين عقاريين بخبرة اكثر من 20 عام لتحقيق افضل استثمار للعميل بدون مقابل.

وتعمل شركة نيو بوينت على تسويق الكثير من المشاريع الكبرى داخل اكبر المدن فى مصر ومن تلك المشاريع افضل مشاريع العاصمة الادارية:-

أهم مشاريع العاصمة الإدارية

العاصمة الادارية تعد احد اكبر المدن الجديد داخل مصر والتي تصل مساحتها الى 170 ألف فدان كما من المقدر أن تسع العاصمة الإدارية الجديدة اكثر من 40 مليون نسمة، وتعد مدينة العاصمة مدينة تكنولوجيا حديثة.

مشروع أمازون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

امازون تاور العاصمة الادارية هي احد اكبر المشاريع التجارية داخل العاصمة الإدارية، حيث يقع في موقع متميز للغاية في منطقة الأعمال المركزية أمام البرج الأيقوني.

كما يتميز امازون تاور اسعاره المتميزة والعائد الاستثماري الكبير حيث يبدأ سعر المتر داخل امازون تاور من 35 ألف، وتصل انظمة السداد الي 10 سنوات.

السنترو مول العاصمة الإدارية

يعد مول السنترو احد اميز و ارخص المشاريع الاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة حيث يبدأ سعر المتر داخل المول من 22 ألف وتصل انظمة السداد الي 10 سنوات.

كما يقع مول السنترو في موقع متميز للغاية داخل العاصمة الادارية في منطقة الداون تاون على الحديقة المركزية للعاصمة الإدارية الجديدة، كما يتميز المشروع بالكثير من الخدمات المتميزة.

كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية

يعد كمبوند دي جويا العاصمة الادارية احد اميز المشاريع السكنية داخل العاصمة وهو من تطوير شركة تاج مصر والتي حققت نجاح كبير في المشروع، كما يتميز المشروع بأنه يعد ارخص سعر للمتر السكني داخل العاصمة الإدارية الجديدة بسعر متر يبدأ من 9000 وانظمة سداد تصل الي 10 سنوات.

لو عايز تعرف اكتر عن مشاريع العاصمة الادارية زورو موقعنا نيو بوينت للتسويق العقاري افضل موقع تسويق عقاري في مصر

 

التعليقات مغلقة.