شريف فايد يشعل ثورة على التواصل الاجتماعي بسبب صور خطيبته

كتبت – أمل أحمد

شريف فايد .. ممثل شاب مصري أمريكي، يعيش شريف فايد في دبي ويتمتع بشعبية كبيرة، ومن المحظوظين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة على موقع التوصل “انستجرام”.

مؤهلات وأعمال الممثل شريف فايد

يقترب متابعين الممثل شريف فايد من المليون، حيث شارك في مسلسل ليالى الحلمية الجزء السادس بدور سولى وقدم برنامج ذا فيكتوريورس وهو من مواليد 31 مارس 1992 .

حصل الشاب على الجنسية الامريكية، والتحق بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب في مصر، وقدم العديد من الإعلانات الناحجة، وعمل موديل وظهر فى بعض الأغانى الناجحة .

والسبب الرئيسى وراء شهرة فايد الرحلات التى يقوم بها باستمرار  فى جميع دول العالم، ويلتقط فيها الصور في الأماكن السياحية العالمية الجميلة.

خطيبته جيفريز

خطيبته بيكى جيفريز ولدت بمدنية هاجرستاون فى ولاية ماريلاند الأمريكية درست إدارة الأعمال بجامعة جيمس ماديسون بولاية فرجينيا.

وتعمل بشركة أوبر بمدنية دبى فى دوله الامارات العربيه المتحده وقد سافرت بصحبة خطيبها إلى عدد من البلدان بينهم جورجيا والأردن وكازاختسان

ثورة الجدل وسخرية على التواصل الاجتماعي

أثار المصرى الأميركى ضجة على مواقع التواصل الاجتماعى وذلك عقب إعلان خطبته رسميا من فتاة أمريكية.

ونشر شريف عبر حسابه الرسمى على الانستجرام صورة وهو يتقدم لخطبة الفتاة فى إحدى الجزر وعلق عليها قائلا (قالت نعم اعلم ان الامر استغرق بعض الوقت لكن كان على التاكد احبك ولا استطيع الانتظار ).

وقد تدوال الأمر بين متابعيه وخصوصا الفتيات بشكل ساخر فعلقت إحداهما قائلة: (يعنى خلاص مفيش امل نروح المالديف سوا) بينما علقت أخرى (يعنى مش هنلف العالم) .

فى حين ردت الاخيرة قائله (هو بنات مصر قصروا معاك فى حاجه) وقام فايد بنشر صور تجمعه مع خطيبته عبر حساباته الرسمية على مواقع السوشيال ميديا.

وتعرض بعدها للسخرية من قبل متابعيه حيث ظهرت الصور بأوضاع قال عنها البعض إنها تنم عن شهر عسل أو علاقه زواج وليست علاقة خطوبة فقط.

شريف فايد
شريف فايد

خطبة أخيه

في يوليو 2018، احتفل الفنان الشاب شريف فايد بخطبة شقيقته في حفل عائلي ضم الأهل والأصدقاء والمقربين.

وتولت شقيقته الأخرى مسئولية إعداد تورتة حفل الخطبة الضخمة، كما اهتمت والدته بكل ما يتعلق بالزينة والديكورات.

وبث فيديو عبر حسابه على إنستجرام من تصويره، لعدد من المعالم السياحية الجذابة والخلابة بمدن وسواحل مصر، ضمن حملة التعريف بالمزارات السياحية تحت شعار “This Is Egypt”.

 

التعليقات
قد يعجبك ايضا