شقق للبيع في اسطنبول

العقارات هي صناعة صعبة وتنافسية بشكل خاص. ميلاريس ، التي كانت نشطة في هذا القطاع لسنوات وتهيمن على كل من المناطق وقطاع البناء بخدماتها المهنية ، هي شركة عقارية تدير بجدية مبيعات وتسويق المشاريع المختلفة. مع ميلاراس ، يمكنك الاستثمار من خلال البحث عن أسعار الشقق المعروضة للبيع في اسطنبول. مع هيمنتها في هذا القطاع ، فإنها توفر قيمة مضافة لمستثمريها. وهي توفر أفضل الخدمات لمصنعي البناء والمستثمرين العقاريين مع موظفيها الشباب وذوي الخبرة الدولية.

 

في هذه العملية ، التي تتوسط الشركة مع مستثمريها ، فإنها تفي بواجباتها ومسؤولياتها في جميع معاملات البيع وما بعد البيع. فإنه يوفر لك الفرصة لجعل الاستثمارات الصحيحة. كمبدأ الشركة ، يتبنى فهم سياسة صادقة وصحيحة ، ويجري في وئام مع عملائها.

 

أسعار شقق للبيع في اسطنبول

 

الأسعار شقق للبيع في اسطنبول لا يمكن تحديد التكلفة الدقيقة. ومع ذلك ، فإن شركة ميلاريس تجعل من السهل على المستثمر اتخاذ القرار الصحيح بما يتماشى مع استراتيجيات الأسعار. يعطي أهمية للعلاقات الإنسانية ويعطي الأولوية للخدمة المهنية. يوفر جميع أنواع المساعدة قبل وبعد البيع لأولئك الذين سيستثمرون في شقق للبيع في اسطنبول ويخلق محفظة عملاء سعيدة

 

وهي تقدم خدمة استشارية جادة مع هيمنتها في قطاع العقارات والمواقع وقطاع البناء. فإنه يفعل كل عمل بالنسبة لك لاختيار العقارات الأنسب بالنسبة لك بما يتماشى مع رغباتكم والميزانية. بناء على رغباتك ، يتم تقديمك مع الخيارات ويتم شرح الاختلافات لضمان أن تقوم بالاستثمار الصحيح. أنت فقط تستمتع بهذه العملية. يمكنك زيارة إلى روسيا البيضاء علىMelares  ، الذي يتقدم نحو كونه أفضل زعيم في قطاع الاستثمار والحصول على معلومات حول الاستثمارات في عقلك وترك مع الارتياح. يرجى الاتصال بشركة الاستشارات الاستثمارية المناسبة.

 

الجنسية التركية

 

تقدم شركة ميلاريس العديد من الخدمات في مجال الاستثمار العقاري والمبيعات وغيرها من الموضوعات. في بداية هذه الخدمات، يساعدك في عملية طلب الجنسية التركية. خلال شروط التقديم للحصول على الجنسية التركية ، فإنه يدعمك في طلباتك وفقا للقوانين الحالية. يمكنك الاتصال بميلاراس للشروط اللازمة ، وفترة التطبيق ، والتقييم ، ووضع اللمسات الأخيرة على التطبيق. فإنه يوفر لك أفضل نوعية الخدمة مع فريقها المهني. لإعطاء معلومات موجزة ، تم زيادة الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار من 250 ، 000 دولار إلى 400 ، 000 دولار اعتبارا من 13 يونيو 2022 ، للتقدم بطلب للحصول على الجنسية من خلال الاستثمار العقاري. تساعدك شركة ميلاراس في الحصول على الجنسية من خلال اتباع جميع الإجراءات في إطار القوانين الحالية.

 

تقوم الوزارة بالتحقق مما إذا كانت نسبة رأس المال والأسهم في الشركة أو الشركات التي يكون الشخص الحقيقي الأجنبي شريكا أو مالكا لها مناسبة. عند ملاحظة حالة غير خطيرة ، يتم إبلاغ وزارة الداخلية بالإجراءات اللازمة التي يتعين اتخاذها. خلال هذه العمليات ، ستكون شركة ميلاراس معك وستعمل من أجلك للحصول على نتائج مرضية.

 

طرق الحصول على الجنسية التركية

 

يتم الحصول على الجنسية التركية إما بالولادة أو الحصول عليها بسبب الطلبات اللاحقة. في المواطنة بالولادة ، يتم تقييم النسب ومكان الميلاد ويكونان ساريين عند الولادة. هناك العديد من الخيارات لأولئك الذين سيحصلون على الجنسية بعد ذلك. يمكنك اختيار ميلاراس للحصول على الجنسية من خلال الاستثمار ، وهو أحد هذه الخيارات. فهو يوفر لك المعلومات التي سوف تعكس لك في إطار أحدث القوانين ويقوم بالعمل اللازم لتحقيق النتيجة الأكثر نجاحا. تتم معالجة الطلبات التي سيتم تقديمها من قبل وزارة الأسرة والعمل والخدمات الاجتماعية المديرية العامة للعمل الدولي ويتم الانتهاء من الطلبات التي لا تواجه مشكلة في غضون سبعة أيام عمل. يمكنك الحصول على معلومات مفصلة عن طريق الاتصال بشركة ميلاريس منMelares .

 

Your new content here

التعليقات مغلقة.