شمس البارودي للفنانات اللاتي خلعن الحجاب: “اسألوا الله الهداية والثبات”

بين الحين والآخر تطل الفنانة شمس البارودي بإطلالة مختلفة بسيطة تثير بها الجدل على صفحات التواصل الاجتماعي بين متابعيها ومحبيها.

آخرهم كان ظهورها في صورة جماعية بصحبة عائلتها، وظهرت فيها الفنان شمس البارودي تتوسط أفراد أسرتها وأبنائها، لتثير التساؤلات حول عودتها للشاشة وممارسة الفن مرة أخرى.

زوجها الفنان حسن يوسف سارع في الرد على تلك الشائعات وأكد أن عودة زجته المعتزلة  شمس البارودي للتمثيل مرة أخرى أمر عار تماما من الصحة.

وأكد حسن يوسف في تصريحات لبرنامج “عرب وود” على قناة روتانا سينما، أنه اعتاد سمع تلك الشائعة بشكل سنوي قبل شهر رمضان، إلا أنها انتشرت مبكرًا هذا العام، مشددًا أن زوجته اعتزلت الفن منذ 37 عام ولا تنوي الرجوع للتمثيل من جديد.

مؤخرًا كانت البارودي إحدى الممثلات القليلات جدًا اللاتي تمسكن بحجابهن، حيث انتشرت ظاهرة غريبة في الوسط الفني بين الفنانات اللائي أعلن ارتدائهن الحجاب ليعودوا إلى ما كانوا عليه مرة أخرى، ويتخلين عن حجابهن.

شمس البارودي
شمس البارودي

وعلقت زوجة حسن يوسف على ما أثير أخيرا بشأن تفكيرها في خلع الحجاب والعودة للفن، حسبما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت البارودي: “ربنا يثبتني على حجابي إلى أن ألقاه”.

وبسؤالها عن رأيها في ظاهرة خلع الحجاب التي انتشرت خلال الآونة الأخيرة، وجهت إليهن رسالة قائلة: “اسألوا الله الهداية والثبات”.

ونفت ما تردد أخيرا عن عودتها إلى التمثيل، مؤكدة أنها لم تفكر في هذه المسألة منذ اعتزالها من 37 عاما، وذلك رغم تلقيها عرضا مُغريا بتقديم برنامج ديني علي إحدى الفضائيات المصرية، إلا أنها اعتذرت عنه، رغم ضخامة الأجر التي لا تمتلك حتى ربعه، بحسب قولها.

شمس البارودي، فنانة مصرية تزوجت من الفنان حسن يوسف، وأنجبت منه 4 أبناء هم “عمر، ناريمان، عبدالله، ومحمد”، واعتزلت فى منتصف الثمانينيات أى منذ قرابة الـ 40 عاما، ورغم ذلك أثيرت التساؤلات حول عودة البارودى مرة أخرى للفن، بعدما انتشرت صورة لها مع أسرتها ، على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن العودة من الاعتزال أو خلع الحجاب، أصبحت من الظواهر التي انتشرت فى الوسط الفني في الفترة الأخيرة، كان أبرزهن حلا شيحة وشهيرة وصابرين وسهير رمزي، وهالة فاخر وغيرهن.

التعليقات
قد يعجبك ايضا