شهداء كمين البرث : بيتر ميمي يطلب من الاهالي عدم مشاهدة الحلقة لهذا السبب

شهداء كمين البرث : بيتر ميمي يطلب من الاهالي عدم مشاهدة الحلقة لهذا السبب

طلب المخرج الوطني المعروف بالاعمال الوطنية العظيمة ومخرج مسلسل الاختيار الذي يحكي قصة شهداء سيناء والشهيد المنسي ، يطلب من اهالي البرث عدم مشاهدة الحلقة 28 من المسلسل لبشاعة المشهد وحتي لايتأثروا بالمشهد الصعب.

اعتذر لاهالي شهداء كمين البرث

«أنا بعتذر مبدأيا على صعوبة الحلقة، أنا حاولت قدر المستطاع أقلل بشاعة اللى حصل بس في نفس الوقت كان لازم الناس كلها تعرف إنهم أبطال ووقفوا ودافعوا عن الأرض والكمين وزمايلهم لآخر نفس».

بيتر ميمي : نحية لمنسي ورجاله

أضاف قائلًا: «تحية لمنسي ورجالة منسي وأهلهم اللي استحملوا فراقهم أو إصابتهم».

ننشر تفاصيل مسلسل الاختيار الحلقة 18 من عمر المسلسل مكتوبة بالتفاصيل، حيث يبحث الكثيرين عن تفاصيل تلك الحلقة وتصدرت تريندات جوجل مؤخرا بالكثير من عمليات البحث.

تفاصيل مسلسل الاختيار الحلقة 18

https://twitter.com/Muhamedali72/status/1259217699969929216

وكانت الحلقة 16 مون الاختيار شهدت احداث متغيرة، حيث وظهر عمرو سعد في الحلقة التي حملت اسم “حرب شوارع”، وتبدأ بتفجير التكفيريين لمبنى مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، وقيام “عشماوي” بأحد التفجيرات التي كان يخطط لها على مدار الحلقات الماضية، ولكنه يغضب بشدة بسبب إصابة 4 مجندين فقط بعد التفجير.

ولازال “المنسي” ينتظر التكفيري القناص “أبوصهيب”، حيث وضع خطة محكمة للقبض عليه، ولازال هو رجاله ينتظرون ظهوره حيث يراقبون الأماكن الذي يضربهم منها أثناء تواجدهم في الكمائن.

وينجح بالفعل في تصويب رصاصته على الإرهابي قبل أن قنص أحد المجندين، لكن سيفشل في القبض عليه، ولكنه نجح في وقفه عن قتل المجندين المصريين، والذي كان ضمن أهدافه الرئيسية.

وتنتهي الحلقة بظهور عمرو سعد كضيف شرف، حيث يذهب مع أمير كرارة، “المنسي”، في عملية القبض على “أبو صهيب” القناص التكفيري بعدما حددوا المكان الذي يتواجد فيه لتلقي العلاج.

وكانت شهدت الحلقة 13 من مسلسل الاختيار، طلب ابو عبد الله، من الارهابي هشام عشماوي التوقف عن نشاط الجهادي، حيث وصلت بعض المعلومات له تفيد بأن الأمن يكثف جهوده خلال هذه الفترة، علي أمل معرفة من الذي قام بتفجير مبني المخابرات بالإسماعيلية، وذلك للقبض عليهم.

حيث كشفت التحريات الامنية ان السيارة التي قامت بتنفيذ عملية التفجير في منبي المخابرات بمدينة الاسماعيلية، أن صاحب تلك السياراة يدعي عماد عبد الحميد، مما أدى إلي التأكد من أن الارهابي عشماوي وحاشيته بقومون بالإسماعيلية.

ووصلم معلومات موثوق بها الي ابو عبد الله، ان الامن يكثف جهودى حاليا في البحث عن مرتكب ومن هو ما وراء تلك العملية الشنيعة.

مما ادى الي طالب ابو عبد الله من معاوينيه الي التفرق وتم تقسيمهم الي مجموعات كما طالبهم الي الاختفاء في اماكن مختلفة وبعيدة عن الانظار، حيث قام بتقسيم الذين عليهم احكام اى المطلوبين لدى الحكومة الي اماكن بعيدة، اما الذين هم ليس لديهم شبه جنائية لم يصبهم اى شبه.

أبطال مسلسل الاختيار

مسلسل “الأختيار”، يقوم ببطولته كوكبة من الفنانين والفنانات وفيما يلي نذكر لكم بعضهم مع ذكر الدور وهم:أمير كرارة (أحمد منسي)، أحمد العوضي (هشام عشماوي)، سارة عادل (منار زوجة أحمد المنسي)، دينا فؤاد (نسرين / زوجة هشام عشماوي)، أحمد فؤاد سليم (صابر والد أحمد منسي)، محمود حافظ (سعد)، إسلام حافظ (معتصم)، ضياء عبدالخالق (توفيق فريج)، عابد عناني (عماد عبدالحميد)، إيهاب فهمي (أبو مصعب -ضيف شرف)، ماجد المصري، إياد نصار (الرائد إبراهيم – ضيف شرف)، محمد رجب (طارق – ضابط جيش- ضيف شرف )، محمد إمام (الضابط فتحي/ ضابط جيش – ضيف شرف)، آسر ياسين ( نقيب علي – ضابط جيش- ضيف شرف )، كريم محمود عبدالعزيز (مهدي / ضيف شرف)، ناهد رشدي (والدة احمد المنسي)، ويقوم بإخراج المسلسل بيتر ميمي، ومن تأليف باهر دويدار.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار

  قناة إيه آر تي حكايات الخميس 7 مايو 02:00 مساءً
  قناة أون إي الخميس 7 مايو 03:30 مساءً
  قناة إم بي سي دراما الخميس 7 مايو 07:00 مساءً
  قناة أون إي الخميس 7 مايو 09:00 مساءً
  قناة إيه آر تي حكايات الخميس 7 مايو 10:00 مساءً

 

التعليقات مغلقة.