شوق الهادي وما كتبته عن وفاة طليقها بدر الماص

ماذا كتبت الفنانة شوق الهادي بعد معرفتها خبر وفاة طليقها “بدر الماص” في الولايات المتحدة الأمريكية اليوم! وما السبب الحقيقي وراء الوفاة وكيف تفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفاة بدر الماص

اهتزت مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية بعد تداول اخبار عن وفاة الشاب الكويتي “بدر الماص” طليق الفنانة الشهيرة شوق الهادي في حادث مروري في الولايات المتحدة الامريكية.

وبعد ساعات قليلة من اعلان الوفاة بدات الأعين تتجه نحو حسابات زوجته السابقة شوق الهادي على تويتر وسناب شات لمعرفة كيف تناولت خير الوفاة، خصوصا وانه كانت هناك الكثير من الخلافات والمشاكل التي ادت في النهاية الى انتهاء علاقتهما بالطلاق في السفارة الكويتية.

ما كتبته شوق الهادي بعد وفاة طليقها

ننشر لكم نص اخر تغريدات الفنانة الكويتية الشهيرة شوق الهادي بعد معرفتها خبر وفاة بدر الماص في حادث مروري بالولايات المتحدة الامريكية.

كتب شوق:

كسرت فيني شعور كان مليان فيك الله عليك يوم اوجعت قلبي وجرحتني . رحل و لم يعرف موعد رحيله الا الله و لكن برحيله اوجع قلبي بعد رحيلك من ادعو حبيب القلب بعد رحيلك من احب بعد رحيلك قلبي في فرااااغ مخيف ولم أجد أي معنى لأي شئ في هذا العالم بدونك .. هل لي بسؤالك ؟! لماذا رحلت عني؟!

وفي تغريدها سبقتها:

لماذا تركتني وحيده بهالعالم السيئ؟! لماذا أوجعت قلبي بغيابك؟! و كم ” لماذا ” اود ان اسألك بها أسئلة تحيرني للغايه، وكعادتك منذ رحيلك .. لم أجدك و لم أجد إجابات لأسئلتي لك و لن يهدأ قلبي بعد . و حاجتي لضمتك , أوجعت قلبي كثير. لكني مازلت أشعر بأني احبك حتى بعد رحيلك

التعليقات
error: Content is protected !!