شيرين تثير الجدل علي مواقع التواصل الإجتماعي بسبب حملها بمولودها الثالث

شيرين في أمريكا لمنح الجنسية لمولودها الجديد

شيرين تثير مواقع التواصل الإجتماعي بسبب حملها:

انتشرت صورة للمغنية شيرين عبد الوهاب برفقة زوجها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهي في أحدي المسابح بالولايات المتحدة الأمريكية حيث أخفت جسدها تماماً وظهرت برأسها فقط.

حمل شيرين
حمل شيرين

شيرين في أمريكا لمنح الجنسية لمولودها:

وأثارت الصورة جدل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وحسن ما ذكر مصدر مقرب من الفنانة أنها في أمريكا من أجل متابعة حملها بمولدها الثالث والاطمئنان علي صحة الجنين لحين موعد الولادة لمنحة الجنسية الأمريكية.

بداية علاقة حسام وشيرين:

والجدير بالذك أن علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بدأت منذ أكثر من 5 سنوات، حيث أختار لها أغنيتين من ألبومها “أنا كتير” وهما “متاخدة من الأيام”، و”مش خايفة”، والذي كتبهما محمد سرحان، ولحنهما إيهاب عبد الواحد، وكان قبلها قد حقق نجاحاً كبيراً.

ونشأت علاقة صداقة قوية بين النجمين خاصة وأن مدير أعماله بهذا الوقت ياسر خليل كان نفس مدير أعمال شيرين، وحصل حبيب على فرصة الغناء معها في تقديم “ديو” غنائي معها وهي أغنية “كل ما بصحي”.

من الشائعات إلي الزواج:

وظهرت شائعات حول ارتباطهما ببعض وأثارو جدل الكثير، ليأتي والد حسام ليأكد الشائعات حيث نشر صورة للفنانين وعلق عليها “أبني وعروسته”، وفي عام 2018 تم عقد قرأن الفنانين في حفل زفاف عائلي صغير في أحدي الفيلات الضخمة.

والجدير بالذكر أن الفنانة غابت عن الساحة الفنيّة والاعتذار عن إحياء عدد كبير من الحفلات الصيفية بسبب الحمل.

 

التعليقات مغلقة.