التخطي إلى المحتوى
شيرين عبد الوهاب تستفز شمس الكويتية بالعوانس.. والأخيرة: جاهلة وتخلو من الرقي

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب المطربة المصرية محركات البحث على جوجل بعد إثارة الفنانة شمس الكويتية لواحدة من الموضوعات التي أثارت بها الأولى الجدل من قبل كما هو المعتاد عنها بسبب تصريحاتها الغريبة.

شيرين عبد الوهاب واحدة من أشهر المطربات المصريات اللاتي ذاع صيتهن في الآونة الأخيرة بفنها المميز وما تُقدمه من لون غنائي فريد، لكن إحدى الأشياء التي تفردت بها كان أسلوبها وحديثها وتصريحاتها المثيرة للجدل دائمًا سواء في لقاءاتها الإعلامية أو على خشبة المسرح في حفلاتها.

شيرين عبد الوهاب تستفز شمس الكويتية بالعوانس.. والأخيرة: جاهلة وتخلو من الرقي

شيرين عبد الوهاب في قفص الاتهام باستفزاز شمس الكويتية

الفنانة شمس الكويتية وعبر برنامج سندريلا على شاشة قناة atv أعادت تصريحات قديمة للمطربة المصرية تعود لعام 2019 عن “العوانس” واعتبرته زلة لسان قاسية واعتذرت عنها وطلبت من جمهورها وقتها تقبل طبيعتها العفوية.

لكن.. الفنانة شمس اعتبرتها تصريحات مثيرة للاستفزاز وقالت: “أكثر ما استفزني في تصريحات شيرين كلمة العوانس، وهو ما يدل إن ما عندها وعي وما أقدر ألومها، واللي أذكره ومو عجبني من تصريحاتها موضوع العوانس، يعني هي غلطانة وتصريحها ده خالي من أي رقي أو إنسانية ما في شي اسمه عانس”.

شيرين عبد الوهاب تستفز شمس الكويتية بالعوانس.. والأخيرة: جاهلة وتخلو من الرقي

وأوضحت شمس الكويتية تعليقًا على هذا الأمر قائلة: “إنه لا يوجد امرأة عانس لكن يوجد امرأة لا تريد الزواج، واعتبرت الفنانة الكويتية أن أغلب الفنانات ليس لديهنّ ثقافة”.

من قبل تعرضت شيرين للوقف عن العمل بسبب اتهامها بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري، حيث قام المحامي سمير صبري بتقديم بلاغًا ضدها في 22 مارس 2019، للنائب العام، وذلك على خلفية تعبيرها في حفل لها ضمن فعاليات ربيع الثقافة بالبحرين بعفوية “أيوة كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن” فقررت نقابة المهن الموسيقية في مصر وقفها وإحالتها إلى التحقيق واصفة تعليقاتها بأنها “تضر بالأمن القومي المصري”.

وقبلها أيضًا اتهمت بإهانة الدولة المصرية وإذاعة أخبار كاذبة، لما ردت على طلب إحدى المعجبات بأن تغني “مشربتش من نيلها” لترد شيرين “هيجيلك بلهارسيا، إشربي مياه إيفيان أحسن”.

شيرين عبد الوهاب تعترف.. لكن “مش هتغير”

واعترفت الفنانة شيرين بالاتهام الموجه إليها بقسوة ردها على بعض النساء اللواتي انتقدنها بسبب تصريحاتها عن الرجال في حفل الرياض ووصفهن بالعوانس.

شيرين عبد الوهاب تستفز شمس الكويتية بالعوانس.. والأخيرة: جاهلة وتخلو من الرقي

وبررت المطربة المصرية موقفها بأنه كان رد فعل بعدما قمن بتدشين هاشتاج بعنوان “اخرسي يا شيرين” وهو ما اعتبرته أمرا لا يليق بها، مناشدة محبيها بتقبلها كما هي وعدم التنمر بشخصيتها الطيبة الطبيعية مؤكدة أنها ليست “متوحشة” ولم تكذب على أحد، وتريد أن تكون نفس الفتاة التي عرفت طريق الشهرة مع أغنية “آه يا ليل”، لكنها لا تريد الإساءة لأي شخص.

وقالت شيرين في تصريحات صحفية: “أنا مش هتغير ويا ريت تساعدوني على هذا الأمر بعدم التغيير أنا على طبيعتي وأحب أن أكون على هذا النحو، ولم اسمح للدنيا وأضواء الشهرة أن تجعلني منافقة ومتلونة”.

شيرين عبد الوهاب ويكبيديا

هي مغنية مصرية من مواليد القاهرة 8 أكتوبر 1980، بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية اه يا ليل ولكنها لم تكن أول أغانيها حيث ظهرت مع المطرب محمد محي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2000 و كانت الأغنية ضمن ألبوم “صورة ودمعة” للفنان محمد محيي.

وأدت دور تمثيلي للسينما مع أحمد حلمي في فيلم ميدو مشاكل ، كما حققت نجاحا كبيرا في الدراما بمسلسل طريقي واستطاعت أن تسرق الاضواء بمسلسها في دراما رمضان  وأيضا نال المسلسل جائزة أفضل مسلسل درامي في مهرجان الإذاعة والتليفزيون التونسي.

تزوجت من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى ولها ابنتين منه هما مريم وهناء، غير أنها انفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات، ثم في 7 أبريل 2018 تزوجت من المطرب المصري حسام حبيب في القاهرة.