صدق أو لا تصدق.. سعر تذكرة حفلة تامر حسني 60 ألف جنية

يتخطى المطرب تامر حسني حدود كل التوقعات لأسعار تذاكر حفلاته عادة، ولكنها حين تصل سعر تذكرة حفلة تامر حسني إلى 60 ألف جنية، هذا ما لايمكن تصديقه.

ولكن هذا ما حدث بالفعل، فقد وصلت قيمة تذاكر حفلة تامر حسني ، بمدينة العلمين إلى 60 ألف جنيه، مُتخطيا أسعار تذاكر الحفل الأول للنجمة العالمية جينيفر لوبيز بمصر.

كما وصل أغلاه إلى 40 ألف، وبهذا يتصدر حسني، قائمة النجوم الأعلى أجرًا في الشرق الأوسط.

ومن المقرر أن يتراوح سعر تذاكر حفلات نجوم الصف الأول مابين 300 إلى 2000 جنيه مصري.

لكن وضعت شركة “إيجيبت كليندر” الشركة المنظمة للحفل فئة استثنائية جديدة لتذاكر حفلة تامر حسني ، لعلمها التام بحجم شعبيته الاستثنائية.

أما عن فئات التذاكر، فهي مكونه من ٣٠٠ جنيه و ٥٠٠ و ٨٠٠ و1000، والجزء الخاص بالشخصيات العامة والدبلوماسية و رجال الدولة المكون من ١٢ شخص تصل إلى ٦٠ الف، أي أن سعر تذكرة الفرد في هذه المنطقة يصل إلى 5000 جنيه.

يذكر أن حفلة تامر حسني ، في الساحل الشمالي سيقام يوم 30 من شهر أغسطس الجاري.

ويحضر “حسني” لجمهوره في الحفل عدة مفاجآت ضخمة نظرًا لأن الحفل يعد بمناسبة مرور 15 عاما على طرح أول ألبوم خاص له بعنوان “حب”.

ومن ضمن هذه المفاجأت حضور الفرقة العالمية Gipsy Kings التي ستشاركه الغناء والعزف.

وتحتفل الفرقة معه بمرور 15 عام على بدايته الحقيقية في مشواره الغنائي بعد انتهائهم من فقرتهم الكامله قبل صعوده على المسرح كما سيقدم في الحفل أغاني يغنيها لأول مرة في حفلاته الغنائية، احتفالا بهذه المناسبة.

وأصدرت جيبسي كينجز أول ألبوماتها “بامبيوليو” عام 1978، وبعدها بعامين صدر ألبومها الثاني “موزاييك”.

وبدأ انطلاقهم عالميًا عام 1995 بعد رحلة غنائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لتحصل الفرقة بعدها على أكبر الجوائز وفي مقدمتها جائزة جرامي.

وعلى الرغم من انفصال تشيكو عن “جيبسي كينجز” أوائل التسعينيات، إلا أنه كون مع الثلاثي “بيلاردو” فرقة خاصة به بنفس الاسم.

وزار مصر عام 2000 وشارك مع المطرب مصطفى قمر غناء وتقديم كليب أغنيته “عايشين”، وأيضًا غناء إحدى حفلاته الأغنية الشهيرة “يادادة يا ختيارة”.

Your new content here

التعليقات مغلقة.