صور.. أنانية صلاح تثير غضب “أسد التيرانجا” ساديو ماني وتشعل الصحف العالمية

ساديو ماني يغضب من محمد صلاح

تسببت لحظات انفعال نجم ليفربول ساديو مانى، في اثارة الجدل في التقارير الرياضية عبر الصحف العالمية، عقب التغيير الذي أجراه يورجن كلوب في الدقائق الأخيرة من مباراة الريدز أمام بيرنلي مساء أمس على ملعب “تيرف مور”، ضمن منافسات الجولة الرابعة في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

واحتفظ فريق الريدز بصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، بعد أن تفوق علي نظيره بيرنلي بثلاث أهداف نظيفه دون رد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة في البريميرليج.

ويحتل فريق مانشستر سيتي وصيف الدوري الإنجليزي، المرتبة الثانية برصيد 10 نقاط، وبهذا يبدأ الصراع بين المنافسين اللدودين بفارق نقطتين فقط.

لايوجد وقت للإحتفال استعد لمباراة يوم السبت.. هكذا هنيء ساديو ماني فان دايك

ونشرت صحيفة “الجارديان البريطانية” عنواناً مثيراً للجدل في هذا الشأن “يورجن كلوب يقلل من شأن ساديو ماني بعد استبداله في الدقائق الأخيرة”، وعندما تم تغيير ساديو ماني في الخمس الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، كان المهاجم السنغالي غاضبًا بشكل ملفت للأنظار، حيث كان يتناقش بحدة مع أعضاء فريقه في الغرفة الخلفية، وأخذ مكانه على مقاعد البدلاء.

وأوضح كلوب أنه يعلم ما هي المشكلة الحقيقة التي أثارت غضب أسد التيرانجا وأشار إلي أنها ليست بالطبع التبديل الذي قام به في آخر الدقائق، لكنه لم يؤكد حتي الآن أن السبب عدم تمرير مو صلاح الكرة مع ساديو ماني.

وصرحت قناة “CNN” الإخبارية أن موجة الغضب التي انتابت ساديو ماني ظهرت بشدة عبر الإشارات والتعبيرات الواضحة، التي تؤكد رفضه التام علي استبداله في الدقائق الأخيرة، واعتراضاً علي أنانية محمد صلاح الذي سدد الكرة ولم يمررها لساديو.

التعليقات
قد يعجبك ايضا