صور.. افتتاح مول طنطا أكبر وأضخم مول في الدلتا “براندات عالمية/سينمات 3D”

افتتاح مول طنطا الجديد بمنطقة سبرباي

ينشر “الريادة نيوز” جميع التفاصيل الخاصة بإفتتاح مول طنطا، حيث يعتبر مول طنطا أول وأكبر مول في منطقة الدلتا، حيث يضم عدداً كبيراً من الأسواق والماركات التجارية العالمية.

وتم إنشاء المول علي مساحة 83 فدان بمنطقة “سبرباي” بمدينة طنطا، وتبلغ تكلفة مول طنطا حوالي 6 مليار جنيه تقريباً، مما يوفر 50 الف فرصة عمل للشباب.

ويمتلك مول طنطا التجاري المستثمر السعودى الشيخ “عبد المحسن الحكير”، والتى تمثله مجموعة الحكير السعودية، وهى نفس الشركة المنتجة لمول العرب بمدينة الشيخ زايد بالقاهرة

وصرحت صحيفة رويترز أن مجموعة الحكير السعودية تفتتح مول طنطا باستثمارات تصل لـ 1.2 مليار جنيه، ويعتبر أول وأكبر مول منظم بالمقاييس العالمية في طنطا بهذا الحجم.

وتأتي محلات الملابس والإكسسوارات علي رأس القائمة الخاصة بالمول، حيث يشهد عدداً كبيراً من الماركات العالمية في عالم الأزياء والملابس، كما يقدم أيضاً مجموعة أنيقة من الإكسسوارات والمنتجات الخاصة بالتجميل والموضة.

ويحتوي المول علي أول وأضخم سوق تجاري في الدلتا “spinneys”، حيث تقدم شركة سبينس ماركت عروضاً جديدة بشكل متجدد، وتشمل العروض تخفيضات كبيرة وخصومات مميزة على العديد من المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية الاساسية.

ويشمل مول طنطـا الجديد  جميع وسائل الترفيه الحديثة، مثل 7 قاعات لسينما جلاكسي 3D والتي تعد الأولي من نوعها بطنطا والدلتا.

ويضم المول منطقة كبيرة خاصة بالمطاعم والكافيهات، التي تقدم أكلات شرقية وغربية متنوعة من مختلف أنحاء العالم.

ويهتم المول بالأسرة الطنطاوية حيث يقدم منطقة ألعاب اطفال، تحتوي علي مجموعة شيقة من الألعاب التي من شأنها ترفيه وتسلية الأطفال.

ويوجد باركينج خاص بالسيارات علي مساحة واسعة ومجهز علي أعلي مستوي من التنظيم والحماية، ليضم عدداً كبيراً من السيارات.

Your new content here

التعليقات مغلقة.