صور زواج أحمد السعدني و ندى موسى تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أشعل خبر زواج الفنان أحمد السعدني وندى موسى مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورة تجمع بينهما بملابس الزفاف.

وتداول عدد من نشطاء السوشيال ميديا، لاسيما انستجرام، صورة للفنان أحمد السعدني ظهر فيها بصحبة الفنانة ندى موسى، وهما يرتديان زي الزفاف، مرددين شائعات حول زواجهما، بعد أشهر من وفاة مُطلقة «السعدني» أمل سليمان.

الصورة في حقيقتها تعود إلى كواليس مسلسل «شبر مية» الذي يشارك فيه أحمد السعدني وندى موسى، معًا بعيدًا عن الشائعات المتداولة عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

ومسلسل «شبر مية»، تدور أحداثه فى إطار تشويقي، سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف السيناريست شريف بدر الدين وإخراج طارق رفعت وإنتاج شركة سينرجى ومها سليم، يشارك في بطولته بطولة أحمد السعدنى، نجلاء بدر، نهى عابدين، مراد مكرم، ندا موسى، محمد على رزق، ثراء جبيل، والمغربية طاهرة.

أحمد السعدنيوكانت أمل سليمان طليقة أحمد السعدني وأم أولاده، توفيت مساء يوم الجمعة 9 أغسطس الماضي، بعد تعرضها لأزمة قلبية حادة نُقلت على إثرها لأحد المستشفيات الخاصة بمدينة الشيخ زايد، قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة هناك، وساءت بعدها الحالة النفسية لـ «السعدني».

وعاش “السعدني”، صدمة كبيرة بعد وفاة طليقته في الثلاثينيات من عمرها بعدما أصيبت بأزمة قلبية مفاجئة، ورغم الانفصال إلا أنه انهمرت دموعه وحرص على توديع أمل “أم ولديه” في المستشفى والقاء نظرة الوداع عليها.

وبعد الانفصال، أكد أنه لن يفكر في اتخاذ خطوة الزواج في الوقت الحالي واللافت أن أحمد السعدني لا يزال محتفظًا بصورته مع مطلقته و”أم ولديه” ” امل” عبر إنستجرام.

وأحمد السعدني هو ابن الفنان القدير صلاح السعدني، الذي انتهج الأول نهجه وسار على دربه في مجال الفن، وهو من مواليد 16 يوليو 1979، له أكثر من 33 مسلسل، و15 عمل سينمائي، وأعمال أخرى.

ندى موسى ممثلة مصرية من مواليد (8 أغسطس 1982 ، بدأت مشوارها الفني عام 2004 ولمعت من خلال مسلسل «يوميات ونيس الجزء السابع» عام 2010، ثم شاركت العديد من الأعمال في السينما والتلفزيون.

ندى موسى
ندى موسى
التعليقات
قد يعجبك ايضا