صور كاتي بيري وخطيبها تثير السخرية وهي حامل بعد تأجيل حفل زواجهما

تنتظرالنجمة العالمية كاتي بيري مولودها الأول من النجم العالمي أورلاندو بلوم خلال الأسابيع القليلة القادمة، حيث أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بشكلها بعد الحمل واقتراب الولادة، وذلك بعد أن أعلنت تأجيل حفل زفافها ع خطيبها.

كاتي بيري على الشاطئ

ورصدت عدسات الكاميرات نجمة البوب الأميركية كاتي بيري، وهي تستمتع بالاجواء الصيفية في ماليبو، برفقة خطيبها الممثل البريطاني أورلاندو بلوم قبل أسابيع قليلة من استقبالها طفلها الاول.

كاتي ترتدي مايوه

وظهرت كاتي مرتدية مايوه، وبدت متقدمة في حملها حيث من المتوقع ان تضع طفلتها بعد أسابيع قليلة،  فيما ظهر اورلاندو وهو يمارس رياضة التزلج على الماء.

شيرين عبد الوهاب وانفصالها عن حسام حبيب بعد أنباء حملها

سعر مايوه كاتي

وقد حمل مايوه كاتي بيري الذي تميز بتصميمه المميز بتوقيع دارأزياء ” Eres ” ، بينما وصل سعره إلي 370 جنيه إسترليني .

حفل زفاف كاتي وبلوم

وكانت كاتي بيري قد أجلت حفل زفافها الذي كان من المقرر إقامته في شهر يونيو المقبل، في اليابان، وذلك بسبب إنتشار فيروس كورونا، بعدما أعلن كل من بلوم وبيري، خطوبتهما في عيد الحب في فبراير 2019 بعد عامين من علاقة الحب التي جمعتهما.

وكانت كاتي بيري قد كشفت في ابريل الماضي، أنها تنتظر طفلة من خطيبها “بلوم”، وقد اختارت النجمة جينيفر انيستون لتكون الأم الروحية لمولودتها القادمة.

بلوم يستمع بركوب الأمواج

ونشرت جريدة الديلى ميل، صورا لللنجمة كاتى بيرى، أثناء تجولها بملابس السباحة على شاطئ البحر، بينما كان خطيبها يمارس رياضة التزلج على الماء.

وأضاف التقرير، أن الممثل أورلاند بلوم ، كان يستمع بركوب الأمواج، بينما كانت كاتى بيرى تمارس السباحة مبتسمة بمفردها، بينما كانت تقوم بالغطس تحت الماء.

زواج كاتي

وكان الثنائي كاتي بيري وأورلاندو بلوم، قد قررا تبادل عهود الزواج في شهر أبريل المقبل، إلا أنه لم يتم تحديد موعد ومكان الحفل بشكل دقيق حتى الآن.

ألبوم كاتي

وكانت طرحت النجمة كاتي بيري البالغة من العمر 35 عامًا أغنية Smile من ألبومها الخامس، الذى تطرحه كاملا فى 14 أغسطس المقبل، وتنظر كاتى بيرى ولادة طفلتها الأولى من خطيبها النجم أورلاندو بلوم الذى قال فى تصريحات نقلها موقع جاست جيرد إنه متحمس جدا لاستقبال ابنته من خطيبته النجمة العالمية كاتى بيرى، وأوضح أن لحظات الولادة ستكون ساحرة خاصة عندما تحضر ملاك جديد على كوكب الأرض.

التعليقات