صور لاميتا فرنجية بملابس مثيرة تلعب كرة الطائرة على شواطئ دبي

شاركت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية جمهورها صورً وهي تلعب كرة الطائرة على شواطئ دبي.

لاميتا فرنجيةوظهرت لاميتا فرنجية وهى تقوم برياضة الجري، مرتدية ملابس البحر، والتي تتكون من بنطلون اسود وبدي، وعلقت قائلة: “الحياة بدون حرية مثل جسد بلا روح”.

وأحدث أعمال فرنجية السينمائية، فيلم “بنت من دار السلام”، وشاركها البطولة كل من رحاب الجمل، وراندا البحيري، ومحمود الجبلاوي، ومن إخراج طوني نبيه.

لاميتا فرنجيةوشاركت لاميتا فرنجية في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004 وحلت وصيفة أولى، وشاركت في مسابقة ملكة جمال العالم 2005، كما مثلت في مسلسل عصر الحريم، وشاركت رامز جلال في فيلم حد سامع حاجة.

و شاركت مع الفنان محمد رجب في فيلم محترم إلا ربع. ومثلت فيلم 365 يوم سعادة مع أحمد عز وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل “مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده” إنتاج 2011 وكان دور تلميذته صوفي التي التقى بها في فرنسا.

ومنذ أيام وعلى شواطئ دبي أيضًا ظهرت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية بإطلالة جريئة وجذابة، مرتدية هوت شوت من اللون البرتقالي، وتوب مكشوف البطن من اللون الفسفوري.

لاميتا فرنجيةواعتمدت على شعرها منسدلًا على كتفيها، معلقة على الصورة بقولها: “البرية الجميلة والحرية هما كل شيء عن البحر”، ونالت إطلالتها إعجاب الآلاف من متابعيها.

وشاركت الفنانة اللبنانية جمهورها إطلالتها الأخيرة عبر موقع الصور الشهير “انستجرام” حيث دونت على صورتها قائلة: “Beautiful mysterious wild & free that’s all about the sea 🌊🏄🏽‍♀️“..

لاميتا فرنجية أثارت الجدل مؤخرا بنشرها قبل أيام فيديو لها مع ابنها جاستين وهما يستمتعان بحوض الاستحمام ويرقصان على أغنية الأطفال الشهيرة baby shark.

تعتبر لاميتا من أجمل جميلات لبنان ويبدو أنها مستمتعة بحياتها الزوجية بعيدًا عن الفن وعرض الأزياء، ومن قبل ظهرت هي مستلقية على السرير والجزء العلوي منها بدون ملابس في لقطة مثيرة عرضتها للانتقادات الكثيفة.

وتعرضت للانتقادات لأن البعض اعتبر أن الفيديو جريء ولم يكن يجب أن تنشره، فيما اعتبر قسم آخر أنها آم مثالية وأثنوا على علاقتها الوطيدة مع ابنها الصغير.

 

التعليقات
قد يعجبك ايضا