صور هيون الغماس وزوجها تثير ضجة على منصات التواصل الاجتماعي

صور هيون الغماس وزوجها تثير ضجة على منصات التواصل الاجتماعي

اثارت هيون الغماس، ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بعد نشرها صور لها مع زوجها خلال التصوير، وقامت بحذفه بعد وقت قصير إلا أن الفيديو تم تداوله بشكل واسع جداً وهو ما اعتبره البعض خطأ فادح.

تصدر هاشتاغ سوالف هيون موقع تويتر في السعودية وعدد من دول الخليج بعد نشرت مشهورة سناب شات هيا الغماس فيديو يجمع بينها وبين زوجها، وهي تتحدث عن الاحتفال مع زوجها بـ عيد الحب على جزيرة فرسان في السعودية وسط الشموع والأجواء الرومانسية.

وسخر المغردون من شكل غمس هيون، بينما اتهمها آخرون بالادعاء بنشر صورتها بالخطأ، لذا جاء في أحد التعليقات. “إذا تركتها بالطريقة التي أعتقد أنها أفضل.”

وقام عبدالعزيز البجادي زوج هيون الغماس، وهو رجل اعمال بالدفاع عن زوجتة حيث نشر فيديو على حسابة على موقع التواصل الاجتماعى، أكد فيه أن زوجتة ظهرت بالخطأ فى الفيديو، لكنها ظهرت بشكل لائق أمام الجمهور حيث قال: اطلعت صورة زوجتى تو بالغلط لكن الحمد لله هي ما زوجها وما في أي شي يزعل، اللى يزعل أن البعض ياخد الصورة ويحطها في موقع عام لأن ما احد يرضى ان زوجته أو اخته أو أمه تطلع بها الطريقة لأنه ما حدا يرضى بها الشيء.

واعتقد البعض أنها تعمدت الظهور أمام الكاميرا برفقة زوجها كي تعود إلى الأضواء مرة اخرى في حين أن البعض دافع عنها وأكدوا أنها ظهرت أمام الكاميرا بمظهر عادي بدون مكياج كامل أو غاية في الأناقة وهو أمر غير منطقي وأكبر دليل عن أى ظهورها كان مجرد خطأ.

التعليقات مغلقة.