ضبط 231 مخالفة تموينية في محافظة الغربية خلال 5 أيام

 

قامت محافظة الغربية بالتنسيق مع مديرية التموين ومديرية الطب البيطري ومباحث التموين بتنظيم عدة حملات أسفرت عن تحرير 231 مخالفة تموينية في الفترة من 20-24/10/2019.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية بتشديد الرقابة التموينية من خلال القيام بحملات مفاجئة على المخابز ومستودعات البوتاجاز والمحلات والأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية والتموينية ومحلات بيع الأغذية الجاهزة لمتابعة الأسعار ومراقبة جودة المنتجات والكشف عن أي مخالفات في طرق التخزين والصلاحية حفاظاً على صحة المواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي مركز مدينة المحلة الكبرى تم تحرير 39 مخالفة تموينية تمثلوا في (26 مخالفة بالمخابز – 13 مخالفة بالأسواق).

كما تم تحرير 46 مخالفة تموينية في مركز ومدينة طنطا تمثلوا في (26 مخالفة بالمخابز – 17 مخالفة بالأسواق – 3 مخالفات بمحطات الوقود والبوتجاز).

بينما تم تحرير 17 مخالفة تموينية في مركز ومدينة كفر الزيات تمثلوا في (11 مخالفة بالمخابز – 6 مخالفات بالأسواق) ، أما في مركز ومدينة سمنود تم تحرير 13 مخالفة تموينية بالمخابز.

وفى مركز ومدينة زفتي تم تحرير 13 مخالفة تموينية تمثلوا ( 12 مخالفة بالمخابز – مخالفة بمحطات الوقود).

أما في مركز ومدينة السنطة تم تحرير 12 مخالفة تموينية تمثلوا في (9 مخالفات بالمخابز – 3 مخالفات بالأسواق).

بينما تم تحرير 16 مخالفة تموينية في مركز ومدينة بسيون تمثلوا في ( 15 مخالفة بالمخابز – مخالفة بالأسواق ).

وفى مركز ومدينة قطور تم تحرير 20 مخالفة تموينية تمثلوا في (12 مخالفة بالمخابز – 8 مخالفات بالأسواق).

كما أسفرت حملات مديرية التموين المفاجئة عن تحرير55 مخالفة تموينية تمثلوا في (17 مخالفة بالمخابز – 37 مخالفة بالأسواق – مخالفة بمحطات الوقود والبوتجاز).

وأكد محافظ الغربية على استمرارية هذه الحملات بصفة يومية لمتابعة حالة الأسواق والتأكد من جودة المعروضات وكذا متابعة كافة أماكن بيع السلع الغذائية للتأكيد على إتباع كافة إجراءات السلامة والصحة المهنية حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

التعليقات
قد يعجبك ايضا