ضمك والعين بث مباشر الآن.. شاهد مباريات الدوري السعودي اليوم بجودة HD

تنشر لكم جريدة الريادة نيوز الإخبارية، بث مباشر مباراة العين وضمك الآن التي تقام مساء اليوم الإثنين 23 نوفمبر 2020 في إطار مواجهات الجولة الخامسة من دوري المحترفين السعودي.

بث مباشر ضمك والعين الآن

تبث من ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) على القناة الرياضية السعودية (KSA Sports 1 HD) بصوت المعلق محمد الخامسي. ويبدأ لقاء ضمك والعين في تمام الساعة 03:30 بتوقيت السعودية والبحرين وقطر والكويت، 02:30 حسب وقت فلسطين والسودان ومصر وليبيا ولبنان والأردن، 04:30 لدى الإمارات.

ولم يشهد التاريخ سوى أربع مواجهات سابقة بين الفريقين، حيث فاز العين في الأولى موسم 2012 بهدفين نظيفين، فيما تفوق ضمك بالثانية بثلاثية نظيفة سجلها ناصر الزغفي وحسام حسيري وتركي حاضر.

رابط مباراة العين وضمك مباشر

واحتكم الفريقان في المباراة الثالثة للتعادل السلبي بدون أهداف في ذهاب دوري الدرجة الأولى السعودي 2018 – 2019، قبل أن يتعادلا بهدف لمثله إيابا على استاد مدينة الأمير سلطان (المحالة).

يهمك ايضاً: الرائد وأبها مباشر الآن.. شاهد مباراة Alraed Vs Abha اليوم 

أما بالنسبة للموقعة الحالية، يخوضها الفريقان بنفس الطموح والأمنيات؛ بسبب معاناتها وموقفها الحرج بالترتيب، على الرغم من المستوى الجيد اللذان قدماه في بداية منافسات المسابقة.

ولا يختلف حال الطرفين عن بعضهما بخصوص موقعهما من جدول ترتيب الدوري السعودي، إذ يملك ضمك نقطة واحدة في المركز الخامس عشر، والعين دون رصيد بالمركز السادس عشر والأخير.

التعليقات