ضوابط ومواعيد الحظر الشامل بالكويت 2021 ممنوع الخروج نهائيا

ضوابط ومواعيد الحظر الشامل بالكويت 2021.. يرغب جميع المواطنين بدولة الكويت في معرفة ضوابط ومواعيد الحظر الشامل، ليتمكن جميع المواطنين من معرفة التعامل أثناء فترة الحظر في الفترة القادمة، ومن الجدير بالذكر أنه تم فرض الحظر في العديد من الدول في الفترة الاخيرة، وذلك حفاظاً على سلامة المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا.

ويستمر فرض الحظر في عدد من الدول للحد من انتشار الفيروس، لذلك يتم البحث بشكل كبير عن التفاصيل الخاصة بمواعيد الحظر في البلاد في العام الحالى 2021، وسيكون ذلك هو محور حديث اليوم، وسوف نقدم لكم جميع التفاصيل التي يتم البحث عنها الخاصة بفرض الحظر في الكويت والتي البحث عنها الخاصة بالحظر في الفترة القادمة.

فرض الحظر الكلي بالكويت

تم مؤخراً عمل اجتماع استثنائي، حيث قرر مجلس الوزراء الكويتي عدم دخول غير المواطنين الى الدولة، وذلك سيكون لمدة أسبوعين بدءا من يوم الأحد القادم، وقد تم أيضا إتخاذ  قرار بعمل حجر صحى مؤسسي في أحد الفنادق المحلية، ويكون مدته أسبوع واحد.

يهمك : تقديم طلب خروج وقت الحظر الشامل بالكويت على موقع الهيئة العامة curfew.paci.gov بالرقم المدني

وسيكون العمل به لفترة لاتقل عن شهر، ومن الجدير بالذكر أن الحكومة الكويتية تسعى دائما للحفاظ والحرص على المواطنين والمقيمين أيضا على أراضي الدولة.

ضوابط الحظر بالكويت 2021

قد تم الإعلان عن وقف تأجير القاعات وإقامة الحفلات، كما تم منع التجمعات تماماً، وتشمل هذه القرارات الاحتفالات الوطنية والاعياد الرسمية، كما تم ايقاف العمل بمجال العناية الشخصية والنوادي الصحية أيضا، كما تم أيضاً إغلاق عدد من المحلات التجارية، وتم تحديد موعد  خاص بفتح المحلات الخاصة بالمنتجات الغذائية الدوائية.

وسيكون العمل في هذه المحلات من الساعة الثامنة صباحاً حتي الخامسة مساءاً فقط، كذلك تم ايقاف إستقبال الزبائن في المطاعم والكافيهات، ويتم فقط إرسال الطلبات إلى المنازل، ومن الجدير بالذكر أنه قامت الحكومة الكويتيه بادعاء الاتحادات الرياضية بوقف المباريات الودية وجميع الأنشطة في الوقت الحالى.

والى هنا نكون وصلنا الى ختام مقال اليوم، والذي قدمنا فيه جميع التفاصيل الخاصه بظوابط ومواعيد الحظر الشامل بالكويت 2021، ونسأل الله لكم دوام الصحة والعافية.

 

التعليقات مغلقة.