طريقة التسجيل في بنك المعرفة المصري Ekb.eg للطلاب والمعلمين

ما هو بنك المعرفة المصري ؟ وما هي أهميته بالنسبة للطلاب والمعلمين ؟ في السطور القادمة نطلعكم على المزيد من التفاصيل حول بنك المعرفة المصري وكيفية التسجيل في بنك المعرفة المصري Ekb ومميزات البنك، فقد عملت الحكومة المصرية على إنشاء بنك المعرفة المصري Ekb لكافة الطلاب والمعلمين لتطوير المهارات وزيادة المعرفة، فيما يلي اليكم طريقة التسجيل في بنك المعرفة المصري Ekb.eg للطلاب والمعلمين.

موقع بنك المعرفة المصري

بنك المعرفة المصري هو واحد من المواقع التي حرصت الحكومة المصرية على توفيرها للطلاب والمعلمين، فقد شهد بنك المعرفة عدد كبير من مستخدمي الموقع، فقد وصل عدد مستخدمي الموقع إلى 250.000 مستخدم تقريبا.

ويتميز موقع بنك المعرفة المصري على أنه واحدة من الفرص الرائعة للطلاب من أجل التعزيز من العلم والمعرفة، كما أنه مفيد جدا في اكساب الطلاب والمعلمين على حد سواء المزيد من المهارات.

كما أنه يحتوي على عدد كبير من المصادة سواء المصادر المعرفية، أو المصادر الثقافية، أو المصادر التعليمية، أو البحثية.

ومن خلال منصة بنك المعرفة Ekb.eg للطلاب والمعلمين تجد عدد لا نهائي من المعلومات والأسئلة التي تحتاج للبحث عنها في كافة المجالات

حتى يتناسب البنك مع جميع المراحل التعليمية بدايةً من المرحلة الابتدائية وحتى الاعدادية والثانوية والمرحلة الجامعية وإلى ما بعد مرحلة الجامعة من الماجستير والدكتوراه.

شاهد أيضًا: دخول الطلاب علي بنك المعرفة ekb.eg لعمل البحث وخطوات التسجيل

طريقة التسجيل في بنك المعرفة المصري Ekb.eg

  • يتم الدخول إلى موقع بنك المعرفة المصري الرسمي.
  • عليك بكتابة اسم المستخدم، ثم كلمة المرور.
  • في حالة ما إن كنت لا تمتلك حساب، عليك بإنشاء حساب عبر موقع البنك الرسمي، من خلال النقر على “إنشاء حساب”.
  • أكتب البيانات اللازمة، ثم قم بكتابة اسم المستخدم والرقم السري.
  • يتم تسجيل البريد الالكتروني ثم اضغط على حفظ لتسجيل الدخول.

ومن المعروف أن شركة Discovery Education عملت على توفير موقع بنك المعرفة المصري لتزويد الموقع بكافة المحتويات التعليمية لجميع المراحل التعليمية، عبر الأساليب التكنولوجية المختلفة من الفيديوهات التي وصل عددها إلى 1500 مقطع فيديو.

التعليقات
error: Content is protected !!