طريقة التسجيل في مدرستي عن طريق توكلنا

ينشر “الريادة نيوز” طريقة التسجيل في مدرستي عن طريق توكلنا ، حيث يجد بعض الطلاب و الطالبات في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية ، صعوبة في تسجيل دخول منصة مدرستى التعليمية السعودية من خلال تطبيق توكلنا ، و في التقرير التالي نوضح لحضراتكم الطريقة الصحيحه من أجل تفعيل كلمة السر عن طريق التطبيق ، ثم التوجه إلي موقع المنصة و التسجيل بكل سهولة .

و لعل أهم ما يشغل بال الطلبة الآن ، هو إنشاء حساب في منصة مدرستي التعليمية ، و ذلك قبل بدء العام الدراسي الجديد 1442 ، من أجل تلقي الدروس و الإستفادة من الشرح ، الخاصة بالمعلمين و المعلمات بشكل يومي.

طريقة التسجيل في مدرستي عن طريق توكلنا

و من أجل إظهار بيانات منصة مدرستى ، عليكم تحميل تطبيق توكلنا ، و في حالة تحميله مسبقاً قُم بتحديث البرنامج ، ثم ثبته و ستلقي بيانات منصة مدرستى جاهزة ، قم بالتحميل ، ثم تابع بيانات التسجيل من خلال التطبيق ، قُم بإنشاء حساب عليه ، ثم يقوم الطلبة بعدها بكتابة البيانات أمثال: كلمة السر واسم المستخدم الخاصة بكم عبر المنصة مدرستي ، ثم يقوم الطلبة بالضغط علي كلمة “إرسال” من أجل الحصول علي البيانات الخاصة بكم في المنصة ، ننتظر حتى يتم الإرسال بنجاح ، وبعدها نتوجه مباشرة في الخطوة الثانية إلي المنصة ، و نسجل الدخول إلي المنصة ، ونحدد بعدها حساب مايكروسوفت اوفيس ، مع إدخال اسم المستخدم ، الظاهر في تطبيق توكّلنا، بعدها نقوم بالمتابعة من خلال كلمة المرور التي جاءت لكم عبر الهاتف.

رابط تحميل موقع توكلنا

و تتمثل خطوات تحميل و تنزيل تطبيق توكلنا للاندرويد للطلاب و الطالبات في الدخول إلي رابط الموقع رابط تحميل تطبيق توكلنا لهواتف الايفون والهواتف الذّكيّة التي تعمل بنظام الأندرويد “من هُـنـــــا“ ، ثم نقوم بتسجيل الدخول ، و سيظهر رابط التحميل عند فتح الموقع ، أختر مكان التحميل من جوجل بلاي أو مكان آخر ، ثم تابع التحميل مع البرنامج.

tawakkalna sdaia gov

ما زالت عمليات البحث تتوالى حول رابط تطبيق توكلنا مدرستي ” tawakkalna sdaia gov” ، و هو الدمج بينهما ، حيث أفادت مصادر أن التسجيل في المنصة التعليمية السعودية ، يتم من خلال تطبيق توكلنا، و لذلك قدمنا لكم في التقرير أعلاه ، رابط تنزيل التطبيق لتكون عملية التسجيل متاحة دوماً.

انشاء حساب microsoft

صرحت مصادر إعلامية في المملكة العربية السعودية ، أنه علي الطلاب و الطالبات التوجه إلي موقع المايكروسوفت تيمز أى للطلاب ، و الذي من خلاله سيحصل الطلبة علي بيانات التسجيل في منصة مدرستي التعليمية السعودية ، و للدخول إلي الموقع من هُنا .

الدخول إلي منصة مدرستي من توكلنا

أطلقت وزارة التربية والتعليم مقطع فيديو هام للطلاب و الطالبات ف جميع أنحاء المملكة ، توضح لهم كيفية التسجيل في التطبيق و طريقة أخذ كلمة السر عن طريق التطبيق في مقطع الفيديو التالي.

التعليقات مغلقة.