طريقة الغاء خدمة صدى .. بالخطوات

يبحث عدد كبير من المشتركين في شركة الاتصالات السعودية stc عن طريقة الغاء خدمة صدى والتي تتيح للمستخدم إمكانية تخصيص نغمة معينة لفرد أو لبعض من الأفراد.

طريقة الاشتراك في خدمة صدى (stc)

يتم الاشتراك في خدمة صدى (stc) عن طريق إرسال الرقم (1616) لرقم الخدمة المركزي (900) ومن ثم التفعيل، وتتوافق هذه الخدمة مع مختلف أنواع الهواتف بغض النظر عن نظام التشغيل الخاص بها سواء كانت (ios) أو (android) وبعدد من الخيارات مختلفة النغمات التي يتم تسجيلها من خلاله، كما تمكن الخدمة أيضا الاستمتاع بها في داخل وخارج أراضي المملكة العربية السعودية وذلك بشكل مجاني.

طريقة الغاء خدمة صدى

تعد طريقة الغاء الخدمة في غاية السهولة ومن الممكن إتمام هذا عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • كتابة الرقم (1617) في رسالة نصية (sms).
  • ارسال الرسالة للرقم (900).
  • توقف الخدمة.

سبب قيام البعض بالسعي نحو الغاء خدمة صدى (stc)

ترجع الرغبة في إلغاء خدمة صدى لبعض من الأسباب ومنها ما يلي:

  • الرغبة في التغيير المستمر وخصوصًا من قبل فئة صغار السن.
  • الرغبة في العودة للنمط الكلاسيكي التقليدي للهاتف عند الاتصال.
  • الرغبة في توفير المخصصات المالية للخدمة حتى وإن كانت بسيطة.

هل يمكن إيقاف خدمة صدى بشكل مؤقت

تمت إتاحة هذه الخدمة بناء على طلبات المشتركين من قبل شركة سوا، وحتى يتم إكمال هذا يقوم المشترك بإرسال الرقم (14) في رسالة نصية للرقم (900)، وتعد إمكانية الإيقاف المؤقت من أبرز المميزات الرائعة للخدمة المطلقة من قبل شركة الاتصالات (stc) وتعمل على تلبية إحتيجات المستخدمين بما يتوافق مع احتياجاتهم وحالتهم.

هل يُمكن المعاودة بعد الغاء خدمة صدى

باستطاعة المستخدم أو المشترك المعاودة لاستئناف الخدمة بعد إلغائها من خلال إرسال الرقم (13) للرقم (900) في رسالة نصية، فيما سعت شركة الاتصالات stc إلى توفير كافة الخدمات الممكنة و بمرونة عالية لتعطي للمستفيدين حرية الاختيار في إبقاء أو الغاء الخدمة بشكل نهائي أو مؤقت.

ما أهم الرموز المستخدمة في خدمة صدى

باستطاعة المستخدم الاطلاع على كافة رموز خدمة صدى (stc) وبشكل تفصيلي بسهولة وسرعة ويسر عن طريق إرسال الرقم (43) للرقم المركزي (900)؛ وهذا يصبح المنتفع قادر على الاطلاع على كافة الرموز المرتبطة بها مع إتاحة استعمالها في أي وقت لتنفيذ حاجاته ورغباته المرتبطة بضبط خدمة صدى.

قد يهمك أيضا: طريقة الاستعلام عن المستفيدين من برنامج سكني برقم الهوية

التعليقات