طريقة تحميل لعبة بيس 2022 الجديدة على هواتف الاندرويد

وفقًا لآخر أخبار اللعبة ، غيرت شركة Konami رسميًا اسم سلسلة ألعاب Pro Evolution Soccer إلى eFootball ، وسيتم إصدار اللعبة الجديدة مجانًا للعب وهي رقمية بالكامل. من المقرر إطلاق أحدث إصدار من سلسلة eFootball (PES 2022) هذا الخريف لأجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox X Series و Xbox S Series و Xbox One والكمبيوتر الشخصي. سيتم أيضًا إصدار إصدارات Android و iOS بعد إصدارات وحدة التحكم. لم يعلق كونامي على ما إذا كان سيتم إصدار PES 2022 PPSSPP لجهاز PlayStation Portable .

 

بالإضافة إلى ذلك ، ستدعم جميع إصدارات اللعبة اللعب المتقاطع هذا الشتاء. بالطبع ، يُقال إن مشغلات الأجهزة المحمولة يجب أن تستخدم وحدة التحكم للعب مع مستخدمي وحدة التحكم. يبدو أيضًا أن جميع إصدارات eFootball ستعمل بنفس الطريقة ، سواء على وحدة التحكم أو الهاتف المحمول. ربما يعني هذا أن إصدارًا جديدًا من مجموعة PES 2022 PSPالناجحة لن يتم بناؤه أو استبداله بـ eFootball.

 

أوضح صانع سلسلة بيس 2022 سيتارو كيمورا أن الغرض من تقديم eFootball هو جعل اللعبة منصة ؛ هذا يعني أننا لم نعد نرى إصدارات مدفوعة كل عام ، وبالنسبة لهذه اللعبة كمنصة ، سيتم إصدار تحديثات ومواسم مجانية سنويًا.

 

استخدمت شركة Konami محركها الخاص لبناء eFootball ، والتي تعتمد على Unreal Engine 4. باستخدام هذا المحرك ، فقد صمموا نظامًا جديدًا للرسوم المتحركة للألعاب والذي ، وفقًا لهم ، يمكنه عرض رسوم متحركة أكثر بأربعة أضعاف من ألعاب PES السابقة. قال Konami أيضًا أن النظام الجديد لا يستخدم فقط في إصدارات وحدة التحكم من eFootbal ، ولكن أيضًا في إصدارات الأجهزة المحمولة.

 

تقول شركة Konami إنها ستصدر المزيد من المعلومات والصور عن طريقة لعب eFootball وأنماط الإنترنت في أواخر أغسطس (أوائل سبتمبر).

التعليقات مغلقة.