طريقة تحويل رصيد من مفوتر لسوا 1442

شركة stc للاتصالات هي واحدة من شركات الاتصالات الشهيرة بالمملكة العربية السعودية، التي أثبتت جدارتها بين عملاء الاتصالات في السعودية، وقد عملت الشركة على توفير الكثير من الخدمات لعملائها لتبقيها متصدرة على قائمة شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، وفي السياق التالي نوضح لكم طريقة تحويل رصيد من مفوتر لسوا 144.

طريقة تحويل رصيد من مفوتر لسوا 1442

شركة stc للاتصالات في المملكة العربية السعودية وفرت لعملائها امكانية تحويل رصيد من مفوتر لسوا بالعديد من الطرق المختلفة، وتلك الطرق تتمثل في:

  • يتم ارسال رسالة نصية تحتوي على *144* ثم رقم المرسل إليه ثم نجمة ثم المبلغ المراد تحويله ثم نجمة ثم شباك إلى الرقم 900
  • كما يمكن تحويل الرصيد من مفوتر إلى سوا الكترونيا عبر موقع شركة stc الالكتروني الرسمي، حيث يتم تسجيل الدخول في الموقع الرسي للشركة، وبعدها يتم اختيار إعادة الشحن.
  • بعدها كل ما عليك هو أن تقوم بإدخال قيمة الرصيدالذب تريد تحويله، ثم عليك باختيار الطريقة المرادة للشحن.

شاهد أيضًا: الاستعلام عن اكواد و عروض الاتصالات في شركة STC السعودية 2020 – 1442

ما هي باقات المفوتر

باقات مفوتر هي مجموعة من الباقت التي وفرتها شركة stc للاتصالات والتي من خلالها يتمكن العميل من الاستمتاع بأقوى العروض، مع التمتع بالإنترنت اللا محدود ذو السرعة العالية، وهناك عدد من الباقات التي تجدها داخل باقات مفوتر، وهي:

  • باقة مفوتر بيسك 80.5 ريال سعودي، وتحتوي على 3 جيجا بايت إنترنت البيانات، و3 جيجا بايت إنترنت واي فاي، و100 دقيقة داخل الشبكة.
  • بالإضافة إلى باقة مفوتر 138 ريال سعودي، والتي تحتوي على 8 جيجا بايت إنترنت بيانات و8 جيجا بايت إنترنت واي فاي، ودقائق داخل الشبكة لا محدودة و200 دقيقة خارج الشبكة، ورسائل داخل الشبكة لا محدودة.
  • في حين وجود باقة مفوتر 264.5 ريال سعودي، وتحتوي على 100 جيجا بايت إنترنت بيانات و100 جيجا بايت إنترنت واي فاي، ودقائق وداخل الشبكة لا محدودة ورسائل داخل الشبكة لا محدودة، و1000 دقيقة خارج الشبكة.
  • توفر باقة مفوتر 517.5 ريال، وتجد الانترنت للبيانات لا محدود، والدقائق والرسائل لكافة الشبكات لا محدودة، وإنترنت التجوال 1 جيجا بايت، و100 دقيقة مكالمات التجوال الحلية داخل السعودية، وإنترنت واي فاي لا محدود.
التعليقات
error: Content is protected !!