طريقة عمل فيسبوك افاتار 2020 شرح الخطوات بالصور Facebook Avatar

طريقة عمل فيسبوك افاتار.. أطلق مسئولي منصة التواصل الإجتماعي الأشهر في العالم “فيسبوك” خاصية فيسبوك افاتار ، او كما يطلق عليها الرواد ميزة فيسبوك أفاتارز، وهي عبارة عن تحويل الصور الي رسوم متحركة رائعة وجميلة إلى المستخدمين في الولايات المتحدة والكثير من كافة دول العالم.

هذا يعني أن الكثير من مستخدمين فيسبوك سيكونون قادرين الآن على عمل صور افاتارز ، لاستخدامها في التعليقات و في رسائل الماسنجر، وفي الملصقات و يمكنهم مشاركتها بعد ذلك في قصص وحالات الفيسبوك والمزيد.

يذكر ان خاصية فيس بوك افاتار اصبحت متاحة الآن لنظام ios، هواتف الآيفون، حيث اعلنت شركة فيسبوك مؤخراً طرحها لتلك الميزة عبر انظمة هواتف آيفون.

خاصية فيسبوك افاتار

مع اضافة خيارات تعديل واسعة جدًا ، لذلك إذا كنت ترغب في إنشاء صورة افاتار مصغرة منك او صورة كرتونية ، فيمكنك فعل ذلك من ميزة فيسبوك افاتار الجديدة.

نشر مارك زوكربيرغ مؤسس موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، صورة رمزية Avatar خاصة له .. إذا كان لديك بالفعل صورة شخصية لحسابك في فيسبوك. الان يمكنك تحويلها الي افاتار.

طريقة عمل فيسبوك افاتار صور Avatar

نذكر لكم اعزائنا قراء “الريادة نيوز” طريقة عمل فيسبوك افاتار ، مع شرح وافٍ للخطوات بالصور كالتالي:

  • اضغط على الخطوط الأفقية الثلاثة في الزاوية اليمني اسفل شاشة هاتفك الايفون.
  • قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق “مشاهدة المزيد”.
  •  اضغط على “افاتارز”.
  • اضغط على “التالي”.
  • انقر على “Start” لبدا التصميم وتحويل صورتك الي افاتار.
  • اضغط على أحد خيارات درجات الوان البشرة (يمكنك التمرير لرؤية كل الدرجات) ، ثم انقر على “التالي” في أسفل الشاشة.
  • عند الانتهاء من تخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك ، انقر فوق رمز علامة الصح ✔ في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.
  • اضغط على كلمة “التالي”.
  • انقر على “تم Done “.

شاهد ايضاً: طريقة التقاط صور مع حيوانات ثلاثية الابعاد بهاتفك في المنزل Google 3D animals

كيفية صنع شخصية فيسبوك افاتار

هنا ، يمكنك عمل الكثير من التعديلات وتخصيص صورتك الرمزية Avatar بطرق كثيرة ومختلفة من خلال اختيار طريقة تصفيف الشعر ولون الشعر وطول الشعر وشكل الوجه وشكل العين ولونها والماكياج وشكل الحاجب واللون وشكل الأنف وشكل الفم واللون الخاص بالف ايضا ، شعر الوجه وشكل الجسم والملابس وأكثر.

اضغط على الأزرار الموجودة أعلى قائمة الصور الرمزية فيسبوك للتبديل بين مناطق التعديل المختلفة هذه ، ثم انقر فوق أحد الخيارات لمعاينتها على الصورة الرمزية الخاصة بك.

يهمك ايضاً: طريقة التقاط صور مع نمر ثلاثي الأبعاد سيلفي مع تايجر 3D

ملاحظة: يمكنك النقر على رمز المرآة بالقرب من الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة لفتح الكاميرا الأمامية لجهازك ، والتي ستسمح لك بالنظر إلى نفسك أثناء إنشاء وعمل فيسبوك افاتارز خاصة بك.

 

التعليقات مغلقة.