طريقه تحميل فيديوهات من يوتيوب و تويتر

هل وجدت مقطع فيديو ممتعًا على YouTube وتريد تحميل من اليوتيوب مباشرة؟ يمكننا أن نوضح لك كيفية القيام بذلك من خلال الإرشادات أدناه.

لكن أولاً ، نحتاج إلى إصدار هذا التحذير: على الرغم من أنه من القانوني مشاركة مقاطع فيديو YouTube وتضمينها على الإنترنت ، إلا أن تنزيلها للاستخدام في وضع عدم الاتصال غير مسموح به دائمًا. يُعد تنزيل مقاطع الفيديو انتهاكًا لشروط خدمة YouTube ، ما لم يمنح موقع بث الفيديو إذنًا صريحًا لتنزيل مقطع فيديو معين.

بعد قولي هذا ، دعونا نلقي نظرة على كيفية تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب  mp3يحتوي هذا الدليل على تطبيق سطح مكتب سهل الاستخدام يُعرف باسم 4K Video Downloader.

كما يمكنك تحميل من تويتر

الخطوة 1: قم بتنزيل تطبيق 4K Video Downloader

توجه إلى موقع 4K Video Downloader وانقر على الزر الأخضر Get 4K Video Downloader لتنزيله. هذا التطبيق متاح لأنظمة Windows و MacOS (10.13 أو أحدث) و Ubuntu. بمجرد تنزيل برنامج التثبيت ، قم بتشغيله لتثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذا لم يكن لديك شاشة بدقة 4K ، فلا تنزعج من الاسم.

تعد هذه واحدة من أكثر أدوات التنزيل المتاحة تنوعًا وسهولة في الاستخدام ، وستعمل مع جميع ملفاتك بغض النظر عن دقة عرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتمتع الإصدار المجاني من هذا البرنامج بالقدرة على تنزيل مقاطع فيديو فردية بجودة قابلة للتخصيص حتى 4K ، وهو يدعم مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد و 360 درجة ، ويمكنه تنزيل ترجمات.

الخطوة 2: انسخ عنوان URL لفيديو YouTube

الخطوة التالية هي الأسهل: ما عليك سوى التوجه إلى فيديو YouTube الذي تريد تنزيله ونسخ عنوان URL الخاص به من شريط العناوين أعلى نافذة المتصفح.

مع تأمين عنوان URL وتحميله في الحافظة الخاصة بك ، يمكنك إغلاق نافذة أو علامة تبويب الفيديو.

الخطوة 3: الصق عنوان URL
افتح تطبيق 4K Video Downloader الذي قمت بتثبيته للتو. ليست هناك حاجة للصق عنوان URL يدويًا – ما عليك سوى النقر على الزر “لصق الرابط” في الزاوية العلوية اليسرى من شريط القائمة وسيحصل البرنامج على عنوان URL من حافظة الكمبيوتر.

الخطوة 4: قم بتنزيل الفيديو الخاص بك
بمجرد الانتهاء من فحص الفيديو ، ستحصل على عدد من الخيارات لجودة الفيديو وتنسيقاته والتحويلات. يمكنك أيضًا ضبط موقع تنزيل الفيديو ، وسيقوم التطبيق بإنشاء مجلد يحتوي على جميع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكن تكوين 4K Video Downloader لتنزيل مقاطع الفيديو تلقائيًا أو بنقرة واحدة باستخدام الاشتراكات أو الوضع الذكي ، على التوالي.

التعليقات
error: Content is protected !!